حظر النشر في قضية مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 1:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

حظر النشر في قضية مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

نعمان سمير
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:27 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:27 م

قررت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية سعيد السمادوني، ومحمد الشابوري، وهشام جمال غيث، وأمانة سر محمد جمال عوض ومحمود، تأجيل نظر الدعوى ضد قاتل نيرة أشرف، لجلسة الثلاثاء المقبل، مع حظر النشر فى وسائل النشر المسموعة والمرئية، عدا جلسة النطق بالحكم.

وطالب عضو هيئة الدفاع عن المتهم فى قضية نيرة أشرف بعرضه على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وحالته الصحية والنفسية ومقابلة المتهم والأجل للطلاب.

وبدأت اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة، أمام جامعة المنصوة.

وبدأت الجلسة بإخراج قاتل "نيرة" بناء على تعلميات رئيس المحكمة، من القفص وفك الكلبشات وإحضار كرسى والاستماع لاعترافاته وأقواله؛ نظرا لظروفه الصحية، حيث كان اعتدى عليه عدد من المواطنين أثناء حدوث جريمة القتل.

كما أمر القاضى بإحضار مياه للمتهم أثناء الاستماع له، حيث أكد المتهم على مدار ساعة قصة ارتباطهم وفقا لأقواله وبداية الخلاف بينهم وعن وجود علاقة تربطه بالمجني عليها لكنها عندما قررت الانفصال عنه، عقد عدد من الأشخاص جلسة عرفية، قاموا خلالها بعرض الموضوع كاملاً، واعترف المتهم بحمله السكينة دفاعا عن نفسة خشية من أن تؤذيه نيرة.

وحضرت أسرة الطالبة نيرة أشرف، إلى قاعة المحكمة، وسط بكاء والدتها وأسرتها لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها، في محكمة جنايات المنصورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك