فيديو السيارة الطائشة.. ماذا قال قائد التريلا ومالك التوسان عن السائق المتهور؟ - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيديو السيارة الطائشة.. ماذا قال قائد التريلا ومالك التوسان عن السائق المتهور؟


نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 7:43 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 7:43 ص

دقائق عديدة وثقتها كاميرات المواطنين على طريق السويس، بالقاهرة، والتي رصدت رعونة أحد السائقين وقيادته للسيارة متهورًا، وبرز في الفيديو مشهد اصطدام سيارة نقل (تريلا) بنظيرتها الطائشة من الخلف، فضلا عن مطاردة من قبل إحدى السيارات الملاكي (هيونداي توسان) والتي استطاعت إيقاف السائق.

من جانبه، أمر النائب العام بإحالة موظف بإحدى الجامعات ـ 47 سنة ـ إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

برنامج «حديث القاهرة» المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، من تقديم كريمة عوض وخيري رمضان، استضاف سائق التريلا، وقائد السيارة الملاكي التي استطاعت إيقاف السائق الطائش.

قال هاني سعيد، سائق التريلا التي ظهرت في مطاردة السائق المتهور، إنه شعر بالضيق من السيارة الطائشة، بعدما اعترض ميكروباص به 14 راكبًا، وكاد يتسبب في حادث دموي، يتسبب في وفاة أطفال.

واستكمل: «المطاردة بيني وبين السائق المتهور مكملتش 9 دقائق؛ والناس كانت بتصوت من التهور على الطريق، وكان لازم اخبطه السائق المتهور ولو مش هخطبه كنت هدخل في السور».

أما وليد عيسى، مالك السيارة التوسان التي أوقفت السائق المتهور، أن السائق كان منضبط الهيئة ولكن يبدو تحت تأثير مخدر؛ مستكملا: «كان معه شخص آخر في السيارة».

وأعرب عن فخره بالمشاركة في إنقاذ الوضع، مضيفًا: "أنا مش زعلان من الخسائر ولو الموقف اتعاد هعمله كده تاني".

وأوضح وليد عيسى، مالك السيارة التوسان التي أوقفت السائق المتهور، أنه ظهر في الصورة للرأي العام لإيضاح الحقائق فقط وليس من أجل الشهرة، قائلا: "أنا عملت موقفي أمام السائق المتهور لله مش للشهرة، ولم يتم استدعائي للتحقيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك