فادي فريد: مواجهة الأهلي مبكرا في صالحنا.. وسنقاتل لتحقيق الفوز - بوابة الشروق
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فادي فريد: مواجهة الأهلي مبكرا في صالحنا.. وسنقاتل لتحقيق الفوز

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 2:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 3:06 م

يرى فادي فريد، مهاجم فريق البنك الأهلي، أن مواجهة الأهلي مبكرا في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام تصب في مصلحة فريقه بالايجاب وليس بالسلب.

ونجح البنك الأهلي في توجيه ضربة بداية جيدة ببطولة الدوري، بعد فوزه امس على طلائع الجيش بنتيجة 3 - 0.

ويلعب البنك ضد الأهلي، ضمن الجولة الثانية للدوري، يوم الأحد ، الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد السلام.

وقال فريد في تصريحات لاذاعة أون سبورت اليوم الثلاثاء:" الفوز في افتتاح الدوري كان هاما للغاية، خاصة عندما يتحقق أمام فريق قوي مثل طلائع الجيش، التوفيق حالفنا، وذلك نتيجة فترة الإعداد والمعسكرات والمباريات الودية".

وأضاف:"البداية مهمة جدا خاصة قبل مواجهة الأهلي في الجولة الثانية، لذا كان مهما تحقيق الفوز، الهدف المبكر في مرمى الطلائع صنع الفارق كثيرا في صالحنا".

وأكمل:" هناك خطوة مهمة جدا، وهي أن مجلس الإدارة حافظ على 90% من قوام الفريق، آخر 10 مباريات الموسم الماضي، فزنا 3 مباريات مقابل 7 تعادلات".

وتابع :" الصفقات الجديدة إضافة قوية لنا، منهم لاعبون كانوا معارين منذ الموسم الماضي".

وواصل:" الانسجام مهم جدا، وسيفيدنا كثيرا، وسيجعل مشوارنا هذا الموسم مشابه لنتائجنا في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي".

وعن مواجهة الأهلي.. قال مهاجم البنك الأهلي:" الأهلي ناد كبير، يلعب للفوز، ولكن إذا لم نلعب للفوز أو نقطة التعادل على الأقل لا نذهب للمباراة".

وأضاف:" سنتابع مباراة الإسماعيلي، وندرسه جيدا خاصة اللاعبين الجدد، واللعب قبل الأهلي بيومين سيكون في صالحنا، لأننا حصلنا على راحة أكبر".

وأنهى :" أرى أننا سنكون أكثر انسجاما من هجوم الأهلي، لأن الإضافات الجديدة للأهلي معظمها في الخط الأمامي، سنقاتل لحصد النقاط الثلاث أو نحافظ على النقطة التي ستبدأ بها المباراة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك