هيئة الاستعلامات: الإعلام الأجنبي يواصل تغطيته للانتخابات الرئاسية بدون شكاوى - بوابة الشروق
الجمعة 17 سبتمبر 2021 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

هيئة الاستعلامات: الإعلام الأجنبي يواصل تغطيته للانتخابات الرئاسية بدون شكاوى

تصوير : إبراهيم عزت
تصوير : إبراهيم عزت
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 27 مارس 2018 - 3:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 مارس 2018 - 3:07 م

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، أن أعضاء غرفة عملياتها قاموا بالتواصل مع ممثلي 175 وسيلة إعلامية، منهم 148 "معتمداً" و"مقيماً "، ممثلين لأربع عشر جهة إعلامية آسيوية ، وواحد وسبعين عربية، وخمسة وأربعين أمريكية، إضافة إلى ثمانية عشر أوروبية، وذلك منذ بدء عملية التصويت في اليوم الثاني للانتخابات ، وحتى الساعة الثانية ظهراً بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وذكرت الهيئة في بيان أصدرته، اليوم الثلاثاء، أنه لليوم الثاني على التوالي تستمر غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات بالتواصل المباشر مع المراسلين الأجانب "المقيمين " و"الزائرين" لمتابعة تغطيتهم الإعلامية منذ بداية فتح اللجان الانتخابية في التاسعة صباحا وبدء عملية التصويت.

وأوضحت الهيئة أن غرفة العمليات الخاصة بها سجلت ثلاث شكاوى واستفسار من المراسلين المقيمين تركزت حول مشاكل في دخول مراكز الاقتراع، وهو ما يعادل نسبة 2% من إجمالي المراسلين، حيث تم التعامل مع هذه الشكاوى وحلها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات المعنية.

وأشارت إلى أن غرفة العمليات تواصلت مع ممثلي 27 وسيلة إعلامية "زائرين " والذين أفادوا بعدم وجود شكاوي أو صعوبات أثناء تغطياتهم الإعلامية.

وأكدت "الهيئة " أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة ، وتتواصل مع كافة ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية "المقيمين " و"الزائرين" المصرح لهم بتغطية الانتخابات والبالغ عددهم 680 مراسلاً مقيماً وزائراً لحل المشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطياتهم الإعلامية، وكذلك الرد على كافة استفساراتهم من خلال الخط الساخن" 16149".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك