إيمي طلعت زكريا عن وضع مقتنيات والدها بمتحف القومي للمسرح: كنت فرحانة وعاوزة أعيط - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

إيمي طلعت زكريا عن وضع مقتنيات والدها بمتحف القومي للمسرح: كنت فرحانة وعاوزة أعيط

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 9:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 9:59 م

قالت الفنانة إيمي طلعت زكريا إنها كانت تخاف على ممتلكات والدها الفنان الراحل وتشعر بأنها ملك لها، متوجهة بالشكر إلى الفنان ياسر صادق، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، على اهتمامه ودعمه لعرض مقتنيات الفنانين.

وأضافت إيمي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «ETC»، مساء الثلاثاء، أن الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، من المقرر أن تفتتح متحف المركز القومي، الذي يضم مقتنيات والدها وعدد من الفنانين الراحلين، خلال شهر أكتوبر المقبل.

ولفتت إلى أنها كانت حريصة على عرض بدلة والدها بفيلم «طباخ الريس» في المتحف؛ بسبب حب الجمهور كله للعمل، مضيفة: «والدي كان عامل مجهود في الفيلم واشتغل عليه سنين عشان يخرج بالشكل ده».

وأوضحت أنها من المقرر أن ترسل مقتنيات شخصية أخرى لوالدها بينها النظارة وجواز سفر وبطاقة الرقم القومي ووثائق مكتوبة بخط يده، معربة عن سعادتها برد فعل الجمهور حول خبر عرض بدلة طباخ الريس في المتحف.

وذكرت أن المتحف يضم مقتنيات شخصية للفنان يوسف وهبي والفنانة أمينة رزق وغيرهم، مضيفة: «لما استلموا مني بدلة طباخ الريس ووضعوها على المانيكان، كنت فرحانة وعاوزة أعيط، وأشكر وزارة الثقافة على اهتمامها».

وشاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بمنشور جديد برفقة مقتنيات والدها من فيلم «طباخ الريس».

وظهرت في الصورة وبجانبها البدلة التي ارتداها والدها ضمن أحداث العمل وعلقت، قائلة: «شكرًا للفنان الجميل مدير المركز القومي للمسرح ياسر صادق، على اهتمامك بالفن والفنانين الراحلين ووضع مقتنياتهم في المركز ومن ضمنهم بابا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك