سميرة سعيد: كنت بتنطط من الفرحة بعد فوز المغرب.. ومفتقدة مصر في مونديال قطر 2022 - بوابة الشروق
السبت 28 يناير 2023 9:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

سميرة سعيد: كنت بتنطط من الفرحة بعد فوز المغرب.. ومفتقدة مصر في مونديال قطر 2022

هديل هلال
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 11:29 م

أعربت الفنانة سميرة سعيد، عن سعادتها بفوز المنتخب المغربي، على منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، إنها عادت من بلجيكا منذ نحو يومين، لافتة إلى أنها شاهدت مباراة المغرب اليوم في مصر.

وأضافت: «كنت بتنطط من الفرحة، قلقت أول 5 دقائق، لكن الشوط الثاني قدموا إبهارًا ومستوى عالميًا، مستوى الفرق العتيدة الذي لا يقل عن البرازيل والأرجنتين».

وأشارت إلى انها شعرت بسعادة غامرة بعد تسجيل الهدف الأول، معقبة: «فرحة ورقص وتهييص وأحضان مع ابني شادي، وبعدين جات الصدمة الفظيعة بعد إلغاء الهدف، لكن من ساعة الجون ده الشوط الثاني اتقلب، واللاعيبة كانوا وحوش لعبوا بروح قتالية عظيمة.. حقيقي حاجة تفرح».

وذكرت أنها كانت تتمنى مشاركة مصر بمونديال قطر 2022، موضحة أن كل الفرق العربية المشاركة بتلك النسخة من كأس العالم، تقدم أداء أكثر من رائع وبطوليًا.

وتابعت: «كان نفسي مصر تكون موجودة في المونديال، مفتقدون مصر وناقصنا وجودها، لكن المنتخبات العربية تلعب كرة بمستوى لا يقل عن أي فرقة عالمية، فرحونا وكبروا قلبنا».

وحقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ووضع المنتخب المغربي لكرة القدم قدمًا في الدور ثمن النهائي بفوزه على بلجيكا، ثالثة النسخة الأخيرة والمصنفة ثانية عالمياً، اليوم الأحد، على ملعب الثمامة في الدوحة، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في مونديال قطر لكرة القدم 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك