رسميا.. «زد إف سي» يضم 9 لاعبين - بوابة الشروق
الإثنين 8 مارس 2021 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

رسميا.. «زد إف سي» يضم 9 لاعبين

محمد زاهر
نشر في: الخميس 28 يناير 2021 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 4:46 م

أعلن نادي زد إف سي عن ضمه لتسعة لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، من بينهم أربعة لاعبين بعقود لأكثر من عام ونصف بالإضافة إلى خمسة لاعبين على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة ستة أشهر.

وعلى رأس تلك الصفقات الناجحة، صفقة ضم أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك الأسبق وأحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق لتدعيم هجوم الفريق لمدة موسم ونصف، كما تعاقد زد مع المدافع إسلام صيام وأخيراً تم التعاقد مع محمود عبدالله، لاعب وسط نادي فاركو الأسبق.

في سياق متصل نجح «زد» في ضم خمسة لاعبين من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لفترة تمتد حتى ستة أشهر وهم؛ يوسف علي، حسن علي، إسلام عصام،علي محمد وعلاء يحيى.

من جانبه قال هيثم عبدالعظيم، عضو مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي: «رؤيتنا الاستراتيجية في زد واضحة منذ البداية ونحن دائماً نبحث عن جلب الكوادر الملهمة لضمها لصفوف النادي، وما يحدث الآن هي خطوة ضمن خطة إستراتيجية كبيرة هدفها الأساسي هو أن يصبح فريق زد أف سي منافساً قوياُ ليس فقط على المستوى المحلي بل والمستوى الدولي أيضا».

وأضاف: «معدل الأعمار في نادي زد هو 23 سنة، والفريق يحتاج عناصر خبرة لتوجيه اللاعبين والناشئين الجدد، وفي رأي الشخصي أرى أن الرباعي دويدار وإسلام صيام ومحمود عبدالله وأحمد جعفر، يمتاز بخبرات كبيرة، وأثق بشدة أن وجودهم وخبراتهم الكبيرة في الأندية المصرية ستضيف لنادي زد ونحن متحمسون بشدة للبدأ فعلياً معهم وأتمنى لهم التوفيق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك