فيلم «يوم العرض» يثير جدلا على السوشيال ميديا حول «الجوكر» المصرى - بوابة الشروق
السبت 10 أبريل 2021 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

فيلم «يوم العرض» يثير جدلا على السوشيال ميديا حول «الجوكر» المصرى


نشر في: الخميس 28 مارس 2019 - 2:08 ص | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2019 - 2:08 ص

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الاثارة الجديد «يوم العرض» فيديو دعائيا يطرح التساؤلات حول اسم الممثل الذى يقوم ببطولة العمل، وذلك عبر مسابقة لجمهور السوشيال ميديا، وهو الفيديو الذى شاهده اكثر من مائة ألف زائر خلال الـ 3 أيام الأولى من طرحه بصفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
فيما يطرح هذا الفيديو أيضا تساؤلات حول مقدرة صناعة السينما المصرية على تجسيد شخصية «الجوكر» التى اشتهرت بها الأفلام الأمريكية، والتى تظهر فى الفيلم بتناول مصرى.
فيما تفاوت الجمهور بين معارضين للفكرة وبين مؤيدين لها، وأعرب البعض عن اعتقاده بأنه فيلم من نوعية أفلام الرعب، بينما تخيل البعض الآخر بأنه عمل كوميدى
وشهدت صفحة الفيلم حوارات ساخنة حول قدرة السينمائيين المصريين على إنتاج مثل هذه الافلام، وقلل البعض من قدرتهم على تقديم نسخة عربية جيدة لشخصية الجوكر، وطالب آخرون بإعطاء الفرصة لصناع الفيلم والانتظار حتى نزول الفيلم بدور العرض فى 3 إبريل المقبل.
وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن تقديم دعوات حضور العرض الخاص للفيلم إلى أول 50 زائرا للصفحة ممن سيصلون للإجابة الصحيحة عن سؤال المسابقة، واكتشاف الممثل، وقالت فى بيان لها إن الفائزين ستتاح لهم فرصة التصوير مع جوكر مصر الجديد.
فيلم «يوم العرض» ينتمى لنوعية أفلام التشويق والاثارة، وتدور أحداثه حول عملية نصب كبرى، وهو من تأليف إيهاب ناصر، وبطولة إيهاب فهمى، وأحمد صيام، وندى بهجت، وكلوديا حنا، ومحمد السعدنى، ومحمد عبدالجواد، ورضا إدريس، وديكور وائل عبدالله، ومونتاج محمد نبيل، وتصوير أحمد رامى، وفكرة وإخراج بيبرس الشهاوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك