الأورمان تنتهي من تنفيذ وإقامة 9 آبار مياه جوفية بمطروح - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 يناير 2022 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الأورمان تنتهي من تنفيذ وإقامة 9 آبار مياه جوفية بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح
أ ش أ:
نشر في: الأحد 28 يونيو 2020 - 1:07 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2020 - 1:07 م

أكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة منها حفر (9) آبار مياه جوفيه بنجوع السوينات وأبو لهو فى غرب مطروح.
وأضاف فؤاد في بيان اليوم، أن الجمعية، تحت رعاية خالد شعيب، محافظ مطروح، تعمل على الانتقال من تقديم المساعدات الموسمية على تنفيذ إقامة المشروعات الانتاجية والتنموية الزراعية والصناعية وتشجيع الحرف اليدوية التي تساعد العائلات بكافة المحافظات ومنها محافظة مطروح على الحياة الكريمة بعيد عن العوز.
وقال فؤاد، إن الجمعية قامت خلال شهر يونيو بتقديم شيكات مالية لـ (5) عرائس من الفتيات اليتيمات غير القادرات بمحافظة مطروح، فى إطار دعم الجمعية المتواصل لشرائح غير القادرين فى المناطق النائية والمحافظات الحدودية ، لافتا إلى الجمعية تهدف إلى مساعدة الفتيات في استكمال تجهيزهن واتمام الزواج.
وأشاد فؤاد بالتعاون الوثيق بين الأورمان ومحافظة مطروح ، منوها بأن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا ، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة من خلال البحث الميداني الذي تقوم به مكاتب الجمعية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة .
يذكر ان جمعية الأورمان قامت خلال شهر رمضان بتوزيع 3 ألاف كرتونة مواد غذائية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، كما وزعت (10) ألاف كيلو لحوم للأسر الأكثر احتياجًا، كذلك إغاثة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعايا ودعم عدد كبير من الأنشطة الخيرية الإنسانية التي تقدمها الأورمان، واستفاد منها عدد كبير من الأسر الاولى بالرعايا والاكثر احتياجًا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك