مي كساب: بكيت عند قراءة سيناريو «عقبال عوضك».. ودوري أثر فيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


مي كساب: بكيت عند قراءة سيناريو «عقبال عوضك».. ودوري أثر فيا


نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 5:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 5:20 ص

أكدت الفنانة مي كساب، أن زوجها أوكا وأولادها فخورين بحكاية "عقبال عوضك" رابع حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"، مشددةً على أنها سعيدة بردود الأفعال على دورها في العمل.
تابعت "كساب" خلال حوارها إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": السوشيال ميديا جعلت رد الفعل سريع جدًا، وكل كلمة تم كتابتها عن دوري في المسلسل أثرت فيا، وهي دي مدرسة التمثيل اللي بحبها، وأنا من الممثلين اللي مش بحب ميكاب كتير وبفضل اتخانق مع الماكيير للسبب ده، لأني بشوف الميكاب بيأثر على المصداقية ولازم لما أنفذ شخصية الناس تصدقني.
حول دور "شادية" في المسلسل، قالت: "حبيت فيها كل حاجة، ولمستني جدًا بسبب فكرة أن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر فالموضوع لمسني جدًا، وأنا بقرأ الورق قعدت أعيط بسبب تأثري، وكمان موضوع تأخر سن الزواج لمسني لأني اتجوزت في سن متأخر وكانت دائمًا خلافاتي مع والدتي بسبب قصة الزواج وأخذت وقت كبير لأخذ قرار الزواج".
كشفت: "لم يقال لي بصراحة كلام به تنمر بخصوص الزواج لأني بعرف أرد وشخصيتي قوية، خاصةً لما ماما أو بابا يتناقشوا معايا في الموضوع، وماما لا تقصد التنمر وتتحدث من باب الخوف علينا، خاصةً وأن منى اختي تزوجت في سن مبكر أما أنا فكنت رافضة الزواج حتى سن 34 سنة، وده لأن كان عندي طموحاتي الفنية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك