عائلة كلونى تنفى معرفتها المسبقة بالأمير هارى قبل حفل زفافه - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

عائلة كلونى تنفى معرفتها المسبقة بالأمير هارى قبل حفل زفافه

الشيماء أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 4:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 4:51 م

أثارت علاقة الثنائى جورج كلونى وزوجته المحامية أمل علم الدين الشهيرة بالزوجين الأمير هارى وميجان ماركل، الأوساط الصحفية، حيث قيل إنهما لم يكونا أصدقاء قبل حفل الزفاف الذى أقيم فى كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور عام 2018.

وجلس الزوجان فى الحفل الملكى إلى جانب كارولين وارن، وهى زوجة جون وارن مستشار الملكة، وفى مقابل الأميرة مارجريت فيكونت لينلى، ويشير موقع جلوسهما فى حفل زفاف هارى إلى العلاقة الوطيدة التى تربطهما بالعروسين، ولكن على العكس قد نفى كلونى وزوجته أنهما كانا يعرفان الزوجين قبل هذه المناسبة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأفادت الصحافية راشيل جونسون أن عددا كبيرا من المدعوين، لم يكونوا جميعا أصدقاء للعروسين، مثل أوبرا وينفرى وجيمس كوردن وديفيد وفيكتوريا بيكهام، ولكنهم ضمن الحضور، وبلغ عدد المدعويين للعرس حينها 600 شخص من المشاهير.

ومع ذلك، يروى كتاب «العثور على الحرية» الذى يتناول سيرة دوق ودوقة ساسكس الذاتية أن عائلة كلونى استضافت هارى وميجان مرتين فى منزلهما البريطانى فى سونينج بأوكسفوردشاير.

حيث تزعم السيرة الذاتية أيضا أن عائلة كلونى دعت هارى وميجان للانضمام إليهما فى بحيرة كومو بعد أسابيع فقط من حفل الزفاف الملكى، على متن طائرة جورج الخاصة.

كما أن علم الدين استأجرت طائرة خاصة لميجان كى تتمكن من حضور حفل انتظار المولود فى نيويورك عام 2019، وما زالت هناك تقارير متضاربة حول مدى معرفة كلونى للزوجين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك