العتال: تنفيذ عزل مرتضى أول قراراتي بعد العودة للزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العتال: تنفيذ عزل مرتضى أول قراراتي بعد العودة للزمالك

حسام زايد:
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 3:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 4:03 م

أصدر هانى العتال، نائب رئيس الزمالك، بيانًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء طالب فيه وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بتنفيذ حكم محكمة التسوية والتحكيم القاضي لإبطال لائحة النادي.

ووصف العتال حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان اللائحة التي وضعها مرتضى منصور وبطلان الانتخابات التكميلية بالتاريخي وانتصار لقوة وإرادة القانون.

وطالب العتال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة وإبطال الانتخابات التكميلية وتأكيد أحقيته في ممارسة مهام عمله نائبًا للرئيس، ومعه عبدالله جورج عضو مجلس الإدارة.

وشدد العتال على أن أول قراراته بعد العودة هو تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية،  بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن رئاسة النادي وأوضح أن محاولة ربط استمرار مرتضى باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل.

وذكر في البيان :"جميع الزملكاوية المخلصين يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصارتها وان رحيل المعزول وأبنائه، لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل ان افضل إنجازات النادي تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى وتجميده".

وشدد العتال في ختام بيانه أنه على يقين أن الوقت قد حان لمحاسبة مرتضى، على كل ما ارتكبه في حقه وحق كل شرفاء مصر وسيتم وضع نهاية لهذه التجاوزات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك