مصدر أمني: المتهم بضرب طليقته بسبب شقة الحضانة في الإسكندرية محبوس احتياطيا - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مصدر أمني: المتهم بضرب طليقته بسبب شقة الحضانة في الإسكندرية محبوس احتياطيا

عصام عامر
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 1:57 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 1:57 م
كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن المتهم بالاعتداء على طليقته بسلاح أبيض "سكين" وترويعها من أجل العودة مجددًا إلى عصمته بسبب شقة الحضانة، محبوس حاليًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات ومُجدد له من جانب النيابة العامة لمدة 15 يومًا.

وجاء ذلك عقب تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأحد، مقطع فيديو مصور يُظهر قيام شخص بالاعتداء على سيدة بسلاح أبيض "سكين" وترويعها.

وذكر ناشر الفيديو، أنه لسيدة تدعى "أ.م" من محافظة الإسكندرية، وقام طليقها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين"؛ لإجبارها على العودة لعصمته بالقوة، بقصد الاستيلاء على الشقة التي تستحوذ عليها بحكم الحضانة.

ووفقا للمصدر الأمني، فإن الواقعة محرر عنها المحضر رقم 32856 لسنة 2022 بتاريخ 7 نوفمبر الجاري، وضبط المتهم بواسطة ضباط وحدة قسم شرطة ثانٍ الرمل بعد أن انتقلوا إلى محل الواقعة؛ إثر بلاغًا من شرطة النجدة.

وتابع: "بعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام بتهمة الضرب العمد، وتعاطي المخدرات، وحيازة سلاح أبيض".

وأوضح المصدر، أن المجني عليها قدمت مقطع فيديو يظهر فيه طليقها بالتعدي عليها، ويقوم بشل حركتها بقدميه، وينهال عليها بالضرب بسكين كبيرة الحجم، بينما يظهر صوت إحدى السيدات تستغيث وتتوسل إليه أن يتركها، وذلك بعد أن تم طلاقها منه لسوء سلوكه، وتكرار التعدي عليها، وتعاطيه المخدرات، وبفحص الفيديو تبين صحته.

وبتقنين الإجراءات، وتحديد مكان تواجد المتهم، جرى ألقاء القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وبتحريزه ومواجهته أقر بالحادث، وتحرر محضر إداري، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك