مصر تحتضن المحطة الأخيرة لعروض ديزني بالشرق الأوسط - بوابة الشروق
السبت 28 يناير 2023 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مصر تحتضن المحطة الأخيرة لعروض ديزني بالشرق الأوسط


نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 12:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 12:35 ص

أعلنت الجهة المنظمة لعروض ديزنى، أن مصر ستكون المحطة الأخيرة في جولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي سيتم اختتام هذا الموسم من خلالها، وتشمل العروض تقديم فقرة "عيش الحكاية" برفقة أميرات ديزنى.

وقال رئيس الجهة المنظمة محمد عامر، إن إقامة مثل هذه العروض العالمية في مصر، يتوافق مع مكانتها الرائدة ودورها البارز في مجالات الفنون والثقافة في الشرق الأوسط. كما يتماشى ذلك مع جهود الدولة في النهوض بمجال صناعة الترفيه وإيمانا منها بأهمية جلب مثل هذه العروض الترفيهية للأسرة المصرية لنشر الإيجابية في المجتمع المصري.

وتابع: كما أن استقدام هذه العروض العالمية على أرض مصر يأتي في ضوء حرص الدولة على توفير فرصة جيدة للجمهور المصري لحضور عروض ذات جودة ومعايير عالمية دون الحاجة إلى السفر. وقد قامت الحكومة المصرية من أجل ذلك بتذليل العقبات، لتيسيير جلب هذه العروض العالمية ضمن أجندة ترفيهية تمتد على مدار العام، للتأكيد على ريادة مصر في استقبال وتنظيم الأحداث الفنية والثقافية كمحطة أساسية على الخريطة الشرق أوسطية.

واستطرد: إلى جانب أهمية تلك العروض في انتعاش حركة السياحة الداخلية والخارجية، خاصة في أعقاب مؤتمر المناخ الذي لفت أنظار العالم إلى جمال الطبيعة المصرية وأكد بدوره قدرة مصر على تنظيم فعاليات ضخمة بشكل احترافي، وسلط الضوء على العديد من المناطق السياحية الجذابة في مصر.

وكشفت الجهة المنظمة أنه تم بيع أكثر من نصف عدد التذاكر الخاصة بعرض Live Disney on Ice في مصر، برعاية وحضور أحمد عيسى وزيرة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والمقرر عرضه خلال الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر، وذلك خلال شهر واحد فقط من الإعلان عن العرض
تم فتح أقسامًا جديدة في فئة التذاكر الذهبية والفضية في جميع العروض، إذ تم بيع التذاكر الخاصة ببعض العروض بالكامل، ومازال هناك إقبال كبير على حضور العرض، الذي يحمل الكثير من المفاجآت، خاصة خلال اليوم الأخير من العرض في ليلة رأس السنة، لتقديم تجربة ممتعة وطريقة خاصة للاحتفال بهذه المناسبة بشكل مميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك