تكريم الموهوبين من ذوي الهمم في الاحتفال بخريجي معهد الفنون الشعبية - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم الموهوبين من ذوي الهمم في الاحتفال بخريجي معهد الفنون الشعبية


نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 11:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 - 11:59 ص
شهدت الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، مساء أمس الاثنين، حفل تكريم الخريجين من طلاب المعهد العالى للفنون الشعبية لعامي 2020-2021 و2022-2023، والذى أقيم بمسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون "قاعة سيد درويش"، بحضور الدكتور مصطفى جاد العميد السابق للمعهد، ومها السيد أمين عام الأكاديمية، وعدد من أولياء أمور الطلاب الخريجين.

شهد الحفل أيضا تكريم الطلاب المعهد المتميزين فى النشاط الرياضى من ذوى الهمم؛ بهدف تشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وفي كلمتها، أعربت غادة جبارة عن سعادتها بهذا اليوم المميز الذى تشهد فيه تخريج دفعتين من طلاب المعهد المتميزين، وأشادت بالدور الكبير الذى تبذله عميد المعهد الدكتور سمر سعيد، والذى كان له عظيم الأثر فى نفوس الطلاب.

وأضافت أن أكثر ما أسعدها هو تخريج المعهد لطالبتين متميزتين من ذوى الهمم، مؤكدة أنه على الرغم من صعوبة الأمر فى بدايته عندما قررت الأكاديمية أن تفتح أبواب معاهدها لاستقبال الطلاب الموهوبين من ذوى الهمم في إطار الاتجاه إلى دمجهم في المجتمع، إلا أن الجميع فى الأكاديمية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب قد تعاونوا من أجل تيسير أى عقبات قد تواجه الطلاب أثناء الدراسة.

وشددت على أن الأكاديمية اليوم أصبحت تشهد وجود العديد من الطلاب من ذوى الهمم الموهوبين والمتميزين فى معظم التخصصات الفنية المختلفة بمعاهدها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك