الأحد.. ماسبيرو زمان تحتفل بذكرى كوكب الشرق أم كلثوم - بوابة الشروق
الإثنين 24 فبراير 2020 9:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


الأحد.. ماسبيرو زمان تحتفل بذكرى كوكب الشرق أم كلثوم

أم كلثوم
أم كلثوم

نشر فى : الأربعاء 29 يناير 2020 - 5:02 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 5:02 م

تحتفل قناة ماسبيرو زمان، بذكرى رحيل كوكب الشرق أم كلثوم، وتعرض على مدار يوم الأحد المقبل، مجموعة من البرامج الخاصة، منها في الثامنة مساء، حيث تعرض حلقة بعنوان "سهرة خاصة عن أم كلثوم" تقديم الإعلامية سوزان حسن، وتتحدث فيها عن مسيرتها الفنية من خلال لقطات لها، وأجزاء من أشهر أغانيها وتستضيف الحلقة محمد حسن الحفناوي.

كما تعرض القناة في التاسعة والربع مساء، حلقة خاصة عن كوكب الشرق، تقديم الإعلامية أماني ناشد، وتستضيف مجموعة من الفنانين، منهم مديحة يسري، وعبد الوهاب محمد، وعبد المنعم الحريري عازف بفرقة أم كلثوم.

كما يعرض في سهرتها التي تبدأ من الساعة ١١ مساء، سهرة تليفزيونية خاصة بعنوان "عصر من الفن" تقديم الإعلامي مفيد فوزي، ويستضيف فيها بليغ حمدي ويوسف إدريس ونجيب محفوظ والملحن محمود الشريف.

وتواصل القناة احتفالها، يوم الاثنين، وتعرض في الثامنة مساء، حلقة خاصة تتضمن زيارات كوكب الشرق لكل من المغرب وتونس وفرنسا والسودان، وفي الحادية عشر مساء سهرة خاصة عن الذكرى العاشرة لأم كلثوم، تقديم عائشة البحراوي.

وتستضيف الحلقة الأديب العالمي نجيب محفوظ، والمطرب إبراهيم حموده، وحوار حول ذكرياتهم مع كوكب الشرق، ولقاءات مع بعض أصدقائها في فترة الطفولة، منهم الحاجة بسيونيه رفيقة أم كلثوم في قرية طماي الزهايره مسقط رأس كوكب الشرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك