ننشر الوصية الأخيرة لطالب طب الشرقية أحد ضحايا حادث فاقوس - بوابة الشروق
الإثنين 5 ديسمبر 2022 5:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

ننشر الوصية الأخيرة لطالب طب الشرقية أحد ضحايا حادث فاقوس

فاطمة علي
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 3:46 ص | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 3:46 ص

تداول عدد من زملاء وأصدقاء الشاب أحمد عزت، الطالب في كلية الطب، أحد ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بدائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، صورة ضوئية من وصيته الأخيرة التي كتبها عبر (ستوري) صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك قبل ساعات من رحيله عن الحياة، حيث أسفر الحادث عن وفاة 4 طلاب في كلية الطب وإصابة زميل لهم.

وكتب الطالب أحمد عزت، خلال وصيته: وصية وإقرار مني.. وقت ما ساعتي تيجي وأقابل وجه كريم، أنا مسامح أي حد غلط في حقي، قدامي أو ورا ضهري، ومش شايل في قلبي أي حاجة من حد، فا أتمنى أي حد زعلان مني يسامحني، كل واحد مننا وله وقت وهيسلم ورقته.

وأضاف: أتمنى لما أموت مندفنش بليل، مهما حصل.. افضلوا شوية على قبري وجنبي، أنا لسه مخدتش على المكان، اقرأوا لي سورة يوسف ويس.. متعيطوش، مبحبش صوت العياط، الموت صعب بس حاولوا.

وتابع: ادعوا لي بالثبات عند السؤال، وإن ربنا يعديني منه بخير، واللي يفتكر إني في يوم ساعدته أو وقفت جنبه يدعي لي ويقرا لي الفاتحة.. يتصدق على روحي، الأيام هتعدي وهتنسي، بس أمانة لو جيت على بالك تقرالي الفاتحة وتدعي لي يا صاحبي.. أحمد عزت.

كان الحادث الذي وقع في طريق فاقوس– الحسينية، أسفر عن انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بالقرب من قرية قنتير، ووفاة كلًا من: أحمد السيد عزت، 20 سنة، وأحمد أشرف محمد علي، 20 سنة، ومحمد أيمن محمد حسن، 20 سنة، ومحمود محمد عريان، 20 سنة، جميعهم طلاب في كلية الطب، فيما أصيب زميل لهم يُدعى كريم أحمد السيد يوسف، 20 سنة، أصيب بسحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل الأخير إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك