بعثة المواي تاي تغادر إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعثة المواي تاي تغادر إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم

علي البحيري
نشر في: الجمعة 29 سبتمبر 2023 - 9:41 م | آخر تحديث: الجمعة 29 سبتمبر 2023 - 9:41 م

غادرت بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي مطار برج العرب مساء اليوم الجمعة للمشاركة في بطولة العالم للبراعم والناشئين والشباب والتي تقام في مدينة أنطاليا بدولة تركيا خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 13 لاعب ولاعبة وهم زكريا وليد، فارس قورة، أنس عصام، و ذكرى صلاح، جومانا وليد، أرسلان وائل، أريام مجدي، سما إبراهيم، جنات رفعت، حبيبة محمد سالم، نورسين وليد، رانيا عادل، ملك البادي.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المنافسات عدد من أبطال العالم في الموسم السابق وهم زكريا وليد أول العالم وجومانا وليد ثاني العالم والثنائي أرسلان وائل وسما إبراهيم ثالث العالم.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن اللاعبين تعهدوا على حصد المراكز الأولى في بطولة العالم كما حدث في النسخة الأخيرة من البطولة التي تشهد منافسات غاية في القوة بين الدول المشاركة.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي أن الاتحاد نجح في عقد شراكة مع صلاح إسماعيل بوصفه الراعي الرسمي للمنتخب المصري للشباب المشاركة في بطولة العالم كما أن له دور دائم ورياضي ومتواصل في دعم ومساندة المواهب والأبطال المصريين في الألعاب الفردية.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد، و المهندس أحمد رمضان أمين الصندوق و د رفعت أحمد جابر المدير الفني ووائل فهر مدرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك