لاعب إيفرتون: نحن بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


لاعب إيفرتون: نحن بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 7:05 م | آخر تحديث: الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 7:05 م

أكد الفرنسي عبد الله دوكوري لاعب وسط إيفرتون، أن فريقه بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام ليفربول في ديربي "ميرسي سايد" رقم 239 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن مباراة الفريقين المقرر لها بعد غد الأربعاء، ستشهد عبور فريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب في رحلة قصيرة عبر حديقة "ستانلي بارك" لمواجهة إيفرتون في ملعب "جوديسون بارك" بقيادة الإسباني رافائيل بينتيز المدير الفني السابق لليفربول.

ولم ينجح إيفرتون، الذي يعاني من إصابات عدة في صفوفه، في تحقيق الفوز في سبع مباريات، ليجمع نقطتين فقط من 21 نقطة ممكنة ليتراجع إلى المركز الرابع عشر بفارق ست نقاط عن مراكز الهبوط.

ورغم تحقيقه أول فوز على ملعب "أنفيلد" منذ عام 1999، خلال لقاء الفريقين بدون حضور جماهيري في فبراير الماضي، يسعى إيفرتون إلى إيقاف سلسلة النتائج السلبية الحالية، والتي شهدت رد فعل غاضبا من الجماهير عقب الخسارة يوم أمس الأحد أمام برينتفورد.

وقال دوكوري في تصريحات لقناة إيفرتون: "نحتاج إلى نتيجة في مباراة الديربي وفي حال نجحنا في تحقيقها أمام ليفربول، سيكون ذلك عظيما بالنسبة للجماهير ويمكننا أن نعود مجددا لتحقيق انطلاقة قوية".

وأضاف: "لم يسبق لي أبدا أن خضت مباراة الديربي بحضور الجماهير وسيكون حضورهم هام للغاية بالنسبة لنا".

وتابع دوكوري: "هذا ليس سهلا بالنسبة لنا في الوقت الحالي لكننا نحتاج إليهم وسيمكننا تحقيق نتيجة عظيمة يوم الأربعاء".

وأوضح: "نعلم أن الجماهير تطالب بالكثير وهذا طبيعي، أنت تلعب في إيفرتون ويجب عليك تحقيق النتائج، في الوقت الحالي هذا لا يحدث".

وقال دوكوري: "لاعبي إيفرتون عليهم أن يظهروا شخصية أقوى وشراسة وتحقيق النتائج التي يرغب فيها جماهير الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك