رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يهنئ وزير الأوقاف بذكرى 30 يونيو وعيد الأضحى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر يهنئ وزير الأوقاف بذكرى 30 يونيو وعيد الأضحى

الدكتور القس أندريه زكى
الدكتور القس أندريه زكى
أ ش أ
نشر في: الخميس 30 يونيو 2022 - 4:18 م | آخر تحديث: الخميس 30 يونيو 2022 - 4:18 م

هنأ رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الدكتور القس أندرية زكي، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة؛ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، خلال زيارته ووفد رفيع من قيادات الطائفة الإنجيلية: "نحتفل جميعا بأيام فرح وخير على مصرنا الغالية بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، ونشكر الله على عظمة وعي المصريين وتكاتفهم، وإصرارهم على قرار الحفاظ على هويتهم المصرية العظيمة، والدور الوطني الأمين للقوات المسلحة المخلصة، التي ساهمت في تغيير تاريخ وحاضر مصر".

وأضاف: "نحن سعداء اليوم بزيارة فضيلة الدكتور مختار جمعة، ونتقدم بخالص التهنئة القلبية بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، كما نهنئ جميع المصريين، ونصلي من أجل تقدم ورخاء بلادنا، وسلام وطمأنينة العالم".

وتابع: "نقدر باعتزاز الدور الفكري لفضيلتكم، في دعم قضايا الاعتدال، ومواجهة التطرف الذي يؤدي إلى العنف ويمثل تهديد لسلام وأمان المجتمعات".

من جانبه، أعرب وزير الأوقاف عن سعادته وتقديره الكبير بزيارة الدكتور القس أندرية زكي، وتهنئة الطائفة الإنجيلية، قائلًا: "تهنئتكم تعبر عن مدى صلابة العلاقة الحقيقية، التي نؤمن بها ونحرص عليها ونسعى لها، وتؤكد أن مصر الدولة الوطنية هي مسؤوليتنا جميعا، وأنّ العمل تحقيق وترسيخ المواطنة واجب ديني ووطني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك