أمير رمسيس يشكر فريق عمل فيلم أنف وثلاث عيون - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 5:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير رمسيس يشكر فريق عمل فيلم أنف وثلاث عيون

أمير رمسيس
أمير رمسيس

نشر في: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 1:18 م | آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 1:18 م

وجه المخرج أمير رمسيس، الشكر لفريق عمل فيلم «أنف وثلاث عيون»، مشيرا إلى أن تجربة العمل معهم كانت ممتعة، وذلك قبل عرضه بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكتب أمير رمسيس، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «أكيد تجربة العمل مع ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف وصبا مبارك وأمينة خليل كانت ممتعة جدا لكن كمان فعلا ضيوف شرف الفيلم اللي اللعب معاهم على أدوار صعبة في مساحة زمنية محدودة كان بجد ممتع وكل حد منهم خلاني متضايق علشان تصويرهم بيخلص وإني نفسي أكمل معاهم يستاهلوا كل شكر».

وتابع: «شكرا جيهان الشماشرجي وسلوى علي وصدقي صخر ونور محمود ورمزي العدل وكريم منصور على الثقة والتجربة الممتعة في أنف وثلاث عيون».

وـعلنت مؤخرا الشركة المنتجة لفيلم «أنف وثلاثة عيون» عبر حسابها على «انستجرام» مشاركة الفيلم في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث نشرت البوستر الرسمي للعمل، وعلقت: «فيلم أنف وثلاث عيون عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كعرض أول في برنامج روائع عربية».

فيلم «أنف وثلاث عيون»، من بطولة ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، ومن إخراج أمير رمسيس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك