«الإصلاح والتنمية» يطالب «اللجنة العليا» بمراقبة تطبيق القواعد المنظمة للانتخابات بصرامة - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


«الإصلاح والتنمية» يطالب «اللجنة العليا» بمراقبة تطبيق القواعد المنظمة للانتخابات بصرامة

محمد انور السادات
محمد انور السادات
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:52 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 5:52 م
- «الحزب» حتى اللحظة ما يزال ضمن تحالف «في حب مصر» وهناك تواصل جدي بين الأحزاب

أكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن اللجان المختصة بالانتخابات في حزب الإصلاح والتنمية، بدأت عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن الجدول الزمني للعملية الانتخابية، في تجهيز أوراق مرشحي الحزب على المقاعد الفردية والقوائم تمهيدا لتقديم أوراق الترشح.

وأضاف في تصريح صحفي الاثنين، أنه بدأ عقد اجتماعات متواصلة مع المرشحين للوقوف على أهم محاور العمل خلال الفترة القادمة باعتبار أن مباراة الانتخابات قد بدأت والجميع يتنافس بشرف للحصول على تأييد وثقة الشعب.

وأوضح السادات أن حزب الإصلاح والتنمية حتى هذه اللحظة ما يزال ضمن تحالف قائمة في حب مصر، وهناك حوار وتواصل بدأ جديدا وجديا بين الأحزاب والقوى السياسية بعضها البعض باعتبار أن ملامح العملية الانتخابية بدأت تتضح للجميع، مشيرا إلى أنه على اللجنة العليا للانتخابات مراقبة تطبيق القواعد المنظمة للعملية الانتخابية بكل صرامة.

وأشار السادات إلى أن جميع الأحزاب تجتهد وستجتهد أكثر من الآن، فالأحزاب تبني وجودها على العملية الانتخابية، ولا تقيس مساحة وجودها إلا من خلالها، وعلى الشعب أن يتكاتف مع مؤسسات الدولة لإنجاح الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق حتى يكون لدينا برلمان قوى يتعامل مع مشاكل وهموم المواطنين ولن يأت هذا إلا من خلال المشاركة الإيجابية ونزاهة الاختيار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك