باتشوكا يتخلص من دوامة التعادلات بفوز ثمين على تيخوانا في الدوري المكسيكي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باتشوكا يتخلص من دوامة التعادلات بفوز ثمين على تيخوانا في الدوري المكسيكي

د ب أ
نشر في: السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:29 ص | آخر تحديث: السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:29 ص

تخلص باتشوكا من دوامة التعادلات المتتالية في الدوري المكسيكي لكرة القدم وانتزع فوزا مهما 2 / صفر على مضيفه تيخوانا صباح اليوم السبت في المرحلة السادسة عشرة من البطولة والتي شهدت أيضا فوز نيكاكسا على تولوكا 3 / 2 وخواريز على كويريتارو 1 / صفر.

وحقق باتشوكا الفوز الأول له بعد أربعة تعادلات متتالية ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد تيخوانا عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وحسم باتشوكا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فيكتور جوزمان في الدقيقة 36 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73 بتوقيع روبرتو دي لا روزا من ضربة جزاء في الدقيقة 73.

وواصل نيكاكسا انتفاضته في المسابقة وحقق انتصاره الرابع على التوالي بالتغلب على تولوكا 3 / 2 ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام تولوكا.

وسجل لوكاس باسيريني وأوناي بيلباو وأليخاندرو زينديجاس أهداف نيكاكسا في الدقائق 31 و61 و90 فيما سجل أوسكار أورتيجا وروبن سامبويزا هدفي تولوكا في الدقيقتين 18 و72.

وتغلب خواريز على النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه خوسيه إزكيفيل في الدقيقة 77 وانتزع فوزا ثمينا ومتأخرا على كويريتارو بهدف نظيف سجله داريو ليزكانو في الدقيقة 81 .

ورفع خواريز رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر علما بأنه حقق الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد كويريتارو عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي السادسة مقابل تعادلين في آخر ثماني مباريات خاضها الفريق في البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك