«شباب ماسبيرو»: الشرطة رفضت طلبنا بعمل وقفة لإحياء ذكرى الحادث - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شباب ماسبيرو»: الشرطة رفضت طلبنا بعمل وقفة لإحياء ذكرى الحادث

ذكرى ماسبيرو
ذكرى ماسبيرو
كتب ـ أحمد بدراوى:
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 7:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 7:02 م

أعلن اتحاد شباب ماسبيرو، أن الشرطة رفضت طلبهم المقدم لقسم بولاق أبو العلا للحصول على تصريح بالموافقة على عمل وقفة أمام مقر مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإحياء ذكرى مرور خمس سنوات على أحداث ماسبيرو التي راح ضحيتها 24 شهيدًا.

وأضاف الاتحاد، في بيان، اليوم الثلاثاء، أنه رغم رفضنا لقانون التظاهر كقانون معيب إلا أننا تقدمنا بطلب للأجهزة الأمنية لتنظيم وقفة إحياء ذكرى ماسبيرو، ولكن تم الرد علينا بعد 48 ساعة برفض طلب التظاهرة لدواعٍ أمنية، ونحن بصدد الطعن قضائيًا على قرار رفض الطلب.

وأكد الاتحاد، أن طلب التظاهر كان مجرد فعالية سياسية وليس هدفًا بحد ذاته، وعددها 50 فردا فقط كما كتبنا في طلب التظاهر، لتذكير المجتمع المصري بتلك الحادثة البشعة مع المطالبة بمحاكمة الجناة المتورطين فيها.

وشدد الاتحاد، أن في موازاة ذلك، فهو يعلن تأييده الكامل لكافة الفعاليات التي سوف تقام في خارج مصر سواء مؤتمرات أو تظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، مع استعدادنا الكامل لمد المواطنين المصريين في المهجر بكافة سبل العون من أجل إنجاح فعالياتهم، والتي نتمنى أن تكون معبرًا عن الصوت الذي يحاولون كتمه في مصر، حسب البيان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك