وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور تمهيدا لافتتاحه - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور تمهيدا لافتتاحه


نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 1:26 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 1:27 م

أشرف صبحي: .سيقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة النشء والشباب الرياضية والترفيهية

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، جولة تفقدية في معسكر نزل الشباب بمدينة طور سيناء، وذلك استعدادًا لافتتاحه في الفترة المقبلة. حيث قام السيد الوزير بتفقد سير العملية الإنشائية في المشروع، وأكد على ضرورة الانتهاء من مختلف مكونات المشروع في الوقت المحدد، وبأعلى جودة تناسب قيمته داخل محافظة جنوب سيناء. كما أكد حرص القيادة السياسية على دعم الشباب وتوفير الخدمات لهم، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتمكينهم في مختلف المجالات.

وشدد وزير الشباب والرياضة على الدور الكبير للمعسكرات الشبابية في صقل مهارات الشباب، وتعزيز روح الولاء والانتماء لديهم. كما أشار إلى أن الخطة التي وضعتها الوزارة لتطوير وإنشاء المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة تُتابع بشكل دقيق ومستمر، لضمان تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري في جميع محافظات الجمهورية، واستغلال الطاقات الكبيرة لديهم في دفع عملية التنمية الوطنية.

وختم صبحي حديثه مؤكدًا أن المعسكر سيكون نقطة تحول في مدينة طور سيناء، حيث سيكون مركزًا هامًا لاستقطاب الشباب وإقامة مختلف الفعاليات، ولن يقتصر ذلك على مدينة الطور فقط، بل سيكون قبلة للشباب من مدن ومحافظات مختلفة، نظرًا للبنية التحتية والتجهيزات المتوفرة فيه.

ويتكون المعسكر من مباني اجتماعية وإدارية وملاعب وخيام كشفية ومساحات خضراء وغيرها من المرافق التي تساعد على تقديم الخدمات المتكاملة للنشء والشباب في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والتنموية بشكل عام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك