ايهاب جلال: التعادل مع أهلي طرابلس نتيجة جيدة.. لكنها ليست مطمئنة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ايهاب جلال: التعادل مع أهلي طرابلس نتيجة جيدة.. لكنها ليست مطمئنة

أ ش أ
نشر في: الجمعة 6 مايو 2016 - 10:30 م | آخر تحديث: الجمعة 6 مايو 2016 - 10:30 م

 قال المدير الفني لفريق مصر المقاصة إيهاب جلال، إن تعادل فريقه سلبيا مع فريق أهلي طرابلس الليبي في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم /الجمعة/ في العاصمة تونس - ضمن دور الـ 16 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية - يعد نتيجة جيدة جدا، لكنها في نفس الوقت ليست مطمئنة في مباراة العودة المقررة في 18 مايو الجاري.

 

وأوضح جلال - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - :" فريق مصر المقاصة لعب من أجل الفوز بالمباراة، واللاعبون نفذوا خطة المباراة بالشكل المطلوب، ولم يشهد مرمى الفريق هجمات منظمة من الفريق المنافس".

 

وأشار جلال إلى أن مباراة العودة المقررة في مصر أهم بكثير من مباراة الذهاب التي جرت اليوم، لافتا إلى أن هناك بعض السلبيات سيتم تداركها في المباراة القادمة مثل إعادة تنظيم خط الوسط في الفريق بشكل أفضل، وغلق المساحات أمام أهلي طرابلس، كونه يجيد استغلالها بشكل جيد.

 

وأضاف :" أهلي طرابلس فريق قوي وله خبرة كبيرة، وحقق الفوز في كل المباريات التي لعبها في تونس، ولا أعتقد أن هناك مباراة تعادل فيها هنا.. كما أنه أخرج فريق الهلال السوداني من البطولة وهو فريق قوي جدا، وكذلك أخرج الأهلي المصري قبل ذلك من البطولة الأفريقية على ملعبه في مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك