رئيس الزمالك : لجنة رباعية لإختيار المدير الفني الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك : لجنة رباعية لإختيار المدير الفني الجديد

نديم ناجي
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 10:30 م

 

أكد رئيس الزمالك، انه سيتم عقد اجتماعًا طارئًا اليوم الثلاثاء لبحث هوية المدير الفني الجديد للفريق، عقب إقالة أحمد حسام ميدو من منصبة.

الزمالك أعلن إقالة الجهاز الفني بقيادة ميدو وحازم إمام عقب الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد، على ان يتولى محمد صلاح المهمة بشكل مؤقت حتى اعلان اسم المدير الفني الجديد.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة "نايل سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير : تم تشكيل لجنة مكونة من عمرو الجنايني ومدحت العدل وأحمد مرتضى منصور وخالد رفعت لأختيار المدير الفني الجديد".

وأوضح " المدير الفني الجديد للزمالك سيكون اجنبي وليس مصريًا، ولن نضع أمام اللجنة اي عقبات، ولن تقف المطالبات المادية للمدرب الجديد كعقبة، فراتب المدير الفني سأتحمل جزء منه".

وعن فكرة تعيين حسن شحاتة كمديرًأ فنيًا للفريق أكد " كنت أرغب في اعطاء الفرصة للمدير الفني المصري، ولكنني لا اريد ان اظلم شحاتة بتوليه المسئولية في هذه الظروف، فاذا تولى المهمة سيكون من بداية الموسم حتى يبدأ معهم فترة الإعداد".

وأختتم تصريحاته قائلا " المدير الفني الاجنبي للزمالك سيتم حجسمه في أقل من أسبوع، على ان يتولى اسماعيل يوسف منصب مدير الكرة بالجهاز الفني الجديد".

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك