نيابة دمياط تبدأ تحقيقاتها مع مسجل خطر قتل 3 أشخاص - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة دمياط تبدأ تحقيقاتها مع مسجل خطر قتل 3 أشخاص

نيابة دمياط تبدأ تحقيقاتها مع مسجل خطر قتل 3 أشخاص
نيابة دمياط تبدأ تحقيقاتها مع مسجل خطر قتل 3 أشخاص
كتب – حلمى ياسين
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 8:17 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 8:17 م

باشرت دمياط برئاسة المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، اليوم، تحقيقاتها مع "سمير.س" قاتل الأشخاص الثلاثة الذين عثر على جثثهم في عدة مناطق بدمياط، خلال الأسبوعين الماضيين، فى نهر النيل وتحت كوبرى دمياط.

وكان اللواء حسن البرديسي، مدير أمن دمياط، قد تلقى عدة بلاغات تفيد العثور على عدد من الجثث في أماكن نائية، بعد أن ألقي بها الجاني بعد قتل ضحاياه في ظروف غامضة.

وعثرعدد من الأهالي على ثلاثة جثث لأشخاص من أعمار مختلفة أحدهما ملقي في مياه النيل أمام مبني الرقابة الإدارية بمدينة دمياط، والجثة الثانية عثر عليها أسفل الكوبري العلوي في مدخل مدينة دمياط.

بينما عثر على الجثة الثالثة بجوار الكوبري المعدني في محيط مبني نادي دمياط الرياضي، وقام الجاني بإلقاء بطاقته الشخصية بجوار مبني نادي المعلمين للتمويه، والجثتان الأولى والثانية تم طعنهما عدة طعنات في مناطق متفرقة من الجسم، فضلا عن سرقة متعلقاتهما الشخصية.

وأمر اللواء حسن البرديسي، مدير أمن دمياط، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي، حيث كشفت التحريات عن أن وراء الحوادث الثلاث شخصا يدعي "سمير . س 27 سنة" وشهرته الفرشة، ومقيم بناحية كوبري عبدالمجيد بمنطقة السنانية بمركز دمياط، حيث كان المتهم قد اعتاد التردد على ميدان الساعة، بمدينة دمياط المزدحم بشكل مستمر، والجلوس في حديقة الميدان لاصطياد راغبي ممارسة الشذوذ الجنسي، وإقناعهم بمصاحبته بعد إغراؤهم بالمال.

وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، بعد أن قام أفراد الأمن باستدراجه بنفس طريقة اصطياده لضحاياه، وقاموا باصطحابه في مركب نيلي، حيث سقط في قبضة الأمن، وتبين أن المتهم مسجل سرقات عامة ومعروف بشذوذه الجنسي، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجرائم بعد استدراج ضحاياه لمنطقة نائية ليلا، ثم الاستيلاء على متعلقاتهم الشخصية عقب ممارستهم الشذوذ، ثم قتلهم لإخفاء معالم جرائمه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك