النجم الساحلي والصفاقسي متفائلان بمشوارها في الكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم تواجدهما بنفس المجموعة

النجم الساحلي والصفاقسي متفائلان بمشوارها في الكونفدرالية

تونس د ب أ
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 9:24 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 9:24 م

أبدى مسؤولو فريقي النجم الساحلي والنادي الصفاقسي التونسيين تفاؤلهما بمشوار الفريقين في كأس الكونفدرالية الافريقية عقب سحب قرعة دور المجموعات اليوم الاثنين بالقاهرة.

وأوقعت القرعة الفريقين في المجموعة الثانية بجانب فريقي اينوجو رانجرس النيجيري وساليتاس البوركيني.

ويلتقي الفريقان في الجولة الاولى على ملعب سوسة معقل النجم في الثالث من فبراير وفي صفاقس في الجولة الخامسة يوم العاشر من مارس.

وقال المدير الرياضي للنجم عماد المهذبي لإذاعة جوهرة الخاصة "نعتقد ان القرعة كانت جيدة بالنسبة لنا. تواجد النادي الصفاقسي جنبنا رحلة إضافية خارج تونس لكننا مطالبون بدراسة بقية الفرق لأننا نجهلها كما لم تعد هناك فرق صغيرة في المنافسات الإفريقية".

وأضاف المهذبي "نتوقع التأهل عن المجموعة والذهاب بعيدا في المسابقة، النجم الساحلي لا يخشى اي فريق بل الفرق الأخرى هي من تخشى النجم. الصفاقسي فريق كبير ومتعود على مسابقة الكونفدرالية مثل النجم. نتوقع التأهل معا عن المجموعة".

ويملك فريقا النجم والصفاقسي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة بأربعة ألقاب لكل فريق. كما سبق أن التقيا في نهائي 2008 وذهب اللقب آنذاك إلى الصفاقسي.

وقال المدير الرياضي للصفاقسي الناصر نجاح "لقب الكونفدرالية هو من ثقافة النادي الصفاقسي لذلك لن نساوم على النقاط سواء في صفاقس او سوسة او باقي الملاعب. سنعمل من أجل الفوز في جميع المباريات لضمان التأهل مبكرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك