«جانيت جاكسون» بالحجاب تبحث عن ملابس لطفلها المنتظر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جانيت جاكسون» بالحجاب تبحث عن ملابس لطفلها المنتظر

جانيت جاكسون
جانيت جاكسون

نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 9:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 9:58 م
فى شوارع العاصمة البريطانية لندن، ظهرت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون هذا الأسبوع وهى ترتدى الزى الإسلامى الكامل بشكل علنى للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها.
وقد انتشرت أخيرا العديد من الشائعات التى تشير إلى أن أن النجمة الأمريكية اعتنقت الإسلام بعد زواجها من الملياردير القطرى وسام آل مناع «41 عاما» عام 2012.

وظهرت جاكسون فى الصور تغمرها السعادة، بعد تداول أخبار عن أنها ستصبح أما للمرة الأولى عن عمر يناهز الـ 50 عاما، وشوهدت بصحبة زوجها وهما يبحثان عن ملابس للأطفال قبل التوقف لتناول طعام الغداء فى مطعم للوجبات الصحية.
وتُعتبر جانيت التى باعت أكثر من 100 مليون نسخة من أرشيفها الغنائى، واحدة من أنجح الفنانات الإناث ذات الأعمال المتفردة، وقد تزوجت مرتين قبل لقاء زوجها القطرى.

وكانت هنالك تكهنات متوقعة حول تأجيل جانيت جاكسون لجولتها المقبلة عندما قالت لجمهورها: «أنا وزوجى نخطط لتأسيس عائلة»، ولكن رفضت جانيت تأكيد الخبر حتى أكتوبر الحالى، فيما قال زوجها «إنه يدعم جانيت بشكل كبير منذ إدراكها أنها ستصبح أما للمرة الأولى».

ويُقال إن الزوجين التقيا فى عام 2010، ولكن بقيت العلاقة بينهما طى الكتمان حتى مرور سنة كاملة على زواجهما، ويقيمان حاليا فى الدوحة.
وفى عام 2014، قال زوج جانيت: «نحن نحب السفر إلى أماكن غريبة وبعيدة عن أعين المتطفلين»، كما أوضحت جانيت أنها احتاجت لبعض من الوقت للتكيف مع الحياة فى قطر، وذلك بسبب القيود المفروضة على النساء وحقيقة أنها اضطرت للتخلى عن الملابس ذات الماركات الشهيرة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك