أسطورة إنجلترا: إبرا قد يخفف الضغط على روني في اليونايتد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة إنجلترا: إبرا قد يخفف الضغط على روني في اليونايتد

لندن أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 3:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 3:30 م

أعرب النجم الأسطوري الإنجليزي السابق لكرة القدم براين روبسون عن سعادته بانضمام المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لنادي مانشستر يونايتد، مضيفا أنه يأمل في أن يتمكن اللاعب السويدي من ترك بصمة مماثلة لتلك التي تركها فان بيرسي، ويخطط من الضغط الذي يتعرض له واين روني في الفريق.

وقال روبسون في تصريحات لتلفزيون مانشستر يونايتد "زلاتان يبلغ من العمر 34 عاما. وكان من الأفضل أن نضمه وقت أن كان يبلغ من العمر 28 أو 29 عاما أو في مرحلة عمرية مقاربة، ولكن الطريقة التي لعب بها في باريس سان جيرمان العام الماضي أظهرت أنه مازال لديه الكثير ليقدمه ويبدو جاهرا".

وأضاف "أعتقد أنه وبالعودة إلى الوراء خلال آخر عام لسير أليكس فيرجسون فقد تحدث الجميع عن سن فان بيرسي وإصاباته عندما انضم، ولكنه قادنا للفوز بالدوري بفضل الأهداف التي أحرزها ذلك الموسم. آمل أن يتمكن زلاتان من القيام بنفس الشيء."

وتابع اللاعب السابق الشهير "كما أنه سوف يخفف من الضغوط الملقاة على كاهل واين روني أيضا. في كل مرة نحقق فيها نتائج سيئة فإن المبرر يتركز في أن واين روني على وجه الخصوص لم يبل بلاء حسنا. الضغوط كانت تلقى على كاهله دائما من أجل تقديم أداء قوي ولكن زلاتان سوف يخفف من تلك الضغوط الملقاة على روني، لذلك يمكن لروني أن يسترخي ويستمتع بطريقة لعبه."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك