قوات خاصة وفرق لمكافحة الإرهاب لحماية الانتخابات فى سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قوات خاصة وفرق لمكافحة الإرهاب لحماية الانتخابات فى سيناء

قوات خاصة وفرق لمكافحة الإرهاب لحماية الانتخابات فى سيناء
قوات خاصة وفرق لمكافحة الإرهاب لحماية الانتخابات فى سيناء
كتب ــ ممدوح حسن ومصطفى عطية:
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 9:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 9:15 ص

• مصدر أمنى: وزير الداخلية أشاد بشجاعة رجال الشرطة فى التصدى لانتحارى فندق العريش

كشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية عن دعم القوات الشرطية الملكفة بتأمين العملية الانتخابية فى شمال سيناء، بفرق من القوات الخاصة، ومكافحة الإرهاب الدولى، وتشديد الحراسة على مقار إقامة القضاة، بجانب تشديد الإجراءات الأمنية أيضا فى مدن القناة.

وأضاف المصدر، أمس، أن وزير الداخلية، اللواء مجدى عبدالغفار عقد اجتماعا مع مساعديه، مساء امس الأول من بينهم مدير قطاع الامن المركزى والقوات الخاصة وقطاع مصلحة الأمن العام المباحث الجنائية لبحث خطة تأمين الانتخابات بالمحافظة.
واشاد عبدالغفار بالمجهود الأمنى الذى بذله رجال الشرطة خلال الانتخابات والتصدى للهجوم الارهابى على فندق اقامة القضاة بالعريش، وقال إن رجال الشرطة تصدوا للانتحاريين بكل شجاعة وقوة رغم عمليات التمويه التى اتبعوها.
واشار المصدر الأمنى لـ«الشروق» إلى أن جهاز الشرطة جهاز وطنى يحمى إرادة الشعب، ويبذل كل الجهود لمواجهة جميع التحديات لتحقيق إرادته فى تأسيس دولة ديمقراطية.
واضاف المصدر الامنى ان خطة تأمين القضاة خلال مرحلة الاعادة «تتركز على زيادة عدد الكمائن المتحركة والثابته حتى الانتهاء من الفرز واعلان النتيجة النهائية، بالإضافة إلى تنفيذ حملات استباقية لضبط المحكوم عليهم ومواجهة البؤر الاجرامية فى جميع المحافظات من خلال الحملات الأمنية المختلفة وبالاستمرار فى النهج الأمنى المحايد وضمان سير العملية الانتخابية إلى بر الامان».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك