«تريد لاين» تعرض هاتف «أيفون 6» بأسعار خاصة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تريد لاين» تعرض هاتف «أيفون 6» بأسعار خاصة


نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 5:25 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 5:31 م

أعلنت سلسلة متاجر "تريد لاين"، المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها شركة أبل، عن عرض خاص جدا ولفترة محدودة، حيث يمكن لجميع العملاء الحصول على هاتف iPhone 6 - 32 جيجا بسعر 8.888 جنيها مصريا، وهو الهاتف الذي حقق مبيعات قياسية حول العالم نظرا لما يتمتع به من مميزات فريدة.

ويمكنك تسجيل طلب الشراء أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني لمتاجر تريد لاين، فقط يمكنك الدخول على الرابط التالي: هـــنـــا
وأعلنت "تريد لاين" عن إتاحة نظام التقسيط بدون فوائد لجميع المنتجات المعروضة داخل فروعها، حيث يمكن لكافة العملاء إتمام عملية الشراء بالتقسيط باستخدام بطاقات الدفع النقدي، وسوف يتم خصم القسط الشهري بشكل أوتوماتيكي.

ويمكن لعملاء تريد لاين تقسيط إجمالي قيمة الجهاز بدون فوائد حتى 6 أشهر، كما يمكن تمديد فترة السداد حتى 36 شهرا بفوائد بسيطة للغاية.

أكد إيهاب مدحت، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، أن نظام التقسيط تم تطبيقه داخل جميع فروع سلسلة متاجر تريد لاين داخل مصر، وتتم العملية بشكل بسيط للغاية خلال دقائق معدودة دون الحاجة لأي إجراءات بنكية.

وأشار إلى أن نظام التقسيط تم إطلاقه بالتعاون مع 3 بنوك مصرية وهي: (بنك قطر الوطني الأهلي QNB، البنك الأهلي المصري NBE، البنك التجاري الدولي CIB)، بهدف التيسير على العملاء الراغبين في شراء منتجات أبل بالتقسيط.

وكشفت تريد لاين عن توافر نسخة iPhone 7 Red داخل جميع متاجرها، وهي المرة الأولى التي تطرح فيها أبل هاتفا باللون الأحمر.

أما عن أسعار النسخة الخاصة لهاتف iPhone 7 باللون الأحمر، فتأتي بنفس أسعار النسخة الرئيسية للهاتف دون أي زيادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك