الرئيس التنفيذي لـ«المصرية للاتصالات» يتفقد سنترالات محافظات شرق الدلتا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس التنفيذي لـ«المصرية للاتصالات» يتفقد سنترالات محافظات شرق الدلتا

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 31 مارس 2015 - 2:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مارس 2015 - 2:40 م

قام المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، بجولة تفقدية للسنترالات ومراكز العملاء في عدد من محافظات شرق الدلتا، حيث شملت محافظتي الشرقية والدقهلية، وذلك لمتابعة سير العمل وما تم إنجازه من أعمال داخل الشركة.

وتضمنت الجولة زيارة عدد من السنترالات بمحافظة الشرقية ولقاءات مع العاملين بسنترالات الزقازيق غرب – سنترال ديرب نجم – سنترال أبو حماد، علاوة على عقد اجتماعات لمتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية للعاملين وما تم من تحقيقه بما يتماشى مع خطط الشركة واستراتيجيتها.

وأكد النواوي، أن المصرية للاتصالات تمتلك قدرات بشرية من العاملين تقدر بنحو 50 ألف عامل، وهم بمثابة الكنز الحقيقي والثروة الغالية للمصرية للاتصالات، يتواجدون في 2000 موقع ونحو 320 مركزًا لخدمات المبيعات على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف أن اللامركزية في الإدارة تعد إحدى الدعائم الأساسية للتوجيه وهي محدد إيقاع استراتيجي لفريق العمل لتحقيق الأهداف المنشودة وعلى رأسها الفوز بمزيد من رضا العملاء ،موضحًا أن المصرية للاتصالات تشرف بخدمة العميل المصري وتعتز أن تكون جزءًا وشريكًا أساسيًا من نجاحهم اعتمادًا على خدمات الاتصالات التي تقدمها لهم المصرية للاتصالات لتحقيق "بداية جديدة" لهم.

وأوضح أنه في إطار الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، فقد اتجهت المصرية للاتصالات إلى المضي قدمًا نحو تعظيم دور الكنز البشري العظيم من خلال عمليات التدريب المستمر، وفقًا لأحدث الأساليب، وتطوير وميكنة دورة العمل، وإمداده بالأدوات والتطبيقات التي تساهم في تحقيق الجودة بما يتماشى مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم.

وأشار النواوي، إلى أن المصرية للاتصالات تنتهج استراتيجية محددة ومتكاملة تعتمد على وضع خطط وأهداف منظمة لتحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى، وذلك من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة للخدمات والتي يستحقها عميل المصرية للاتصالات، ولذا أطلقت المصرية للاتصالات خطة طموحة لتعظيم دور الألياف الضوئية تهدف إلى زيادة وتعزيز رضا عملائها على جميع الأصعدة والمستويات بما يضمن زيادة خدماتها وتطوير الحلول المقدمة للعملاء والتي تلبي احتياجاتهم، مؤكدًا التزام الشركة بتنفيذ تلك الخطة لإمكانية توصيل 4 ملايين عميل بخدمات الألياف الضوئية نهاية العام الجاري 2015.

وكشف النواوي، أن مطلب العملاء هو الحصول على خدمات اتصالات متكاملة، والمصرية للاتصالات تتطلع مع حصولها المرتقب على رخصة تقديم خدمات المحمول، تلبية متطلبات عملائها واحتياجاتهم، مضيفًا أن سوق الاتصالات المصري هو سوق مغرٍ وجذاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك