تأهل كينن وكفيتوفا وسابالينكا للدور الثالث في رولان جاروس - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تأهل كينن وكفيتوفا وسابالينكا للدور الثالث في رولان جاروس

د ب أ
نشر في: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:37 م | آخر تحديث: الخميس 1 أكتوبر 2020 - 3:37 م

واصلت لاعبات التنس الأمريكية صوفيا كينن والتشيكية بيترا كفيتوفا والبيلاروسية أرينا سابالينكا تقدمهن في النسخة الحالية من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وتأهلن للدور الثالث بجدارة فيما سقطت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الرابعة على العالم مبكرا وودعت البطولة من الدور الثاني في كبرى مفاجآت هذا الدور.

وأفسدت الأمريكية صوفيا كينن المصنفة الرابعة للبطولة مغامرة منافستها الرومانية أنا بوجدان وقلبت هزيمتها في المجموعة الأولى إلى فوز مستحق بالمباراة 3 / 6 و6 / 3 و6 / 2 اليوم الخميس في الدور الثاني للبطولة.

وفي المقابل ، فجرت اللاتفية إيلينا أوستبنكو مفاجأة من العيار الثقيل وأنهت مشوار التشيكية كارولينا بليسكوفا مبكرا في البطولة وتغلبت عليها 6 / 4 و6 / 2 في الدور الثاني للبطولة التي توجت بها أوستبنكو من قبل.

واستغرقت أوستبنكو 69 دقيقة فقط لحسم المواجهة وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثالث على حساب بليسكوفا المصنفة الثانية للبطولة.

وكانت أوستبنكو /23 عاما/ دخلت قائمة المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد أن توجت في عام 2017 بلقب رولان جاروس، وهو الوحيد لها في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حتى الآن، لكنها تراجعت حتى باتت تحتل المركز 43 بالتصنيف.

وتلتقي أوستبنكو في الدور الثالث مع الفائزة في مباراة الدور الثاني بين الأمريكية سلون ستيفنز المصنفة 29 للبطولة والإسبانية باولا بادوسا.

ولم تجد التشيكية بيترا كفيتوفا المصنفة السابعة للبطولة أي صعوبة في التغلب على الإيطالية جاسمين باوليني 6 / 3 و6 / 3 لتتأهل إلى الدور الثالث.

كما شقت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثامنة للبطولة طريقها بجدارة إلى الدور الثالث بالفوز على الروسية داريا كستكينا 7 / 6 (8 / 6) و6 / صفر.

وتغلبت الأمريكية دانييلا كولينز على الدنماركية كلارا تاوسون المتأهلة من الأدوار التمهيدية للبطولة 6 / 2 و6 / 3 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك