فيديو..«المرور»: وفاة شخص إثر حادث تصادم بطريق القطامية - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو..«المرور»: وفاة شخص إثر حادث تصادم بطريق القطامية

كتبت: مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:23 ص

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إن الإدارة تلقت إخطارًا خلال الفترة الليلية أمس، يفيد بوقوع حادث بين سيارة ملاكي وأخرى نقل، حيث اصطدمت السيارة الملاكي بالسيارة النقل من الخلف، وذلك بطريق «القطامية - العين السخنة».

وأوضح «الشربيني»، خلال مقابلة له مع برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر «DMC»، اليوم الثلاثاء، أن الحادث أسفر عن وفاة قائد السيارة الملاكي، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى السويس العام، لتسليمه إلى ذويه، لافتًا إلى أرقام الإغاثة الخاصة بإدارة المرور من أجل تلقي أي بلاغت أو إخطارات، وهى «01221110000- 01155554444- 0122».

وعن الحالة المرورية بالطرق والمحاور لليوم، أشار إلى وجود أحجام حركة مرتفعة بمعظم المحاور والطرق، ومنها مناطق كوبري أكتوبر عند أعلى رمسيس وأعلى المالية وأعلى الوصلة المعلقة، مضيفًا أن طريق صلاح سالم يشهد كثافات مرورية أمام نفق العروبة ومناطق الأجهزة، بجانب الكثافات المتواجدة بطريق الأوتوستراد باتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة.

وأوضح أن "باقي مناطق الدائري تشهد حالة مرورية متوسطة، مع استمرار الكثافة المرتفعة على محور 26 يوليو باتجاه القادم من مناطق أكتوبر إلى ميدان لبنان، وبطريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه القرية الذكية، ومنطقة أسفل المحور، والطريق الزراعي باتجاه القادم من قليوب إلى المؤسسة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك