مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا جرائم حماس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 7:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا جرائم حماس

نور رشوان
نشر فى : السبت 7 سبتمبر 2019 - 2:26 م | آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 2:26 م

قال الإعلامي والنائب البرلماني، مصطفى بكري، إن «الحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، في قضية اقتحام الحدود والسجون، من قبل حركة حماس، هو أبلغ دليل علي الجرائم التي ارتكبتها هذه الحركة ومعها حزب الله ضد مصر، حيث ارتكبوا أعمال قتل بتواطؤ مكشوف مع جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر وأمنها».
وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء السبت، «لقد رفعواعلم حماس علي الأرضي المصرية لعدة أسابيع، وأنزلوا العلم المصري، وقتلوا الآمنين، وأحرقوا المنشآت والسجون وأقسام الشرطة».
وتابع: «المصريون لن ينسوا أبدًا تلك الجرائم التي ارتكبها فرع الإخوان في غزة وجناحه العسكري، إن هذه الجماعة التي تنكرت لدور مصر وقتلت وشاركت في اشاعة الفوضي هي نفسها التي تمارس القمع ضد شعبنا الفلسطيني، وتتآمر ضد القضية حتي تظل مسيطرة علي القطاع، لتقيم عليه إمارة إخوانية علي حساب الشعب والقضية».
وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، حضوريًا، بمعاقبة 11 متهمًا بالسجن المؤبد، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم «اقتحام السجون والحدود الشرقية».
وتضمن الحكم معاقبة 8 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، وببراءة 9 آخرين، وانقضاء الدعوى للمتهم محمد مرسي الرئيس الأسبق لوفاته.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك