محافظ الدقهلية يحضر احتفالية مدرسة الملك الكامل الثانوية بذكرى نصر أكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يحضر احتفالية مدرسة الملك الكامل الثانوية بذكرى نصر أكتوبر

نعمان سمير
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 1:36 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 1:36 م

حضر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، احتفال مدرسة الملك الكامل الثانوية العسكرية في إطار ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد، بحضور علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمقدم تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، وعادل رمزي، مدير إدارة شرق المنصورة التعليمية، واللواء فخري بكر، من المحاربين القدماء.

وألقى محافظ الدقهلية كلمة أكد فيها على اعتزاز وتقدير الشعب المصري بقواته المسلحة، معربا عن سعادته لوجوده في إطار الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد النصر الخالد يوم عبرت قواتنا المسلحة من الهزيمة للنصر.

وأضاف أنه يؤكد كل يوم على اعتزازنا بجيش مصر العظيم وثقتنا في قياداته، وأننا لن ننسى شهداءنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءا لهذا الوطن لكي نحيا فيه بأمن وأمان.

وكرم أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2018- 2019 بمدرسة الملك الكامل الثانوية العسكرية بأقسامها الثلاثة العلوم والرياضة والأدبي، والطالب المثالي على مستوى المدرسة، والطالب كيرلس يوسف سامي، ابن الشهيد طيار يوسف سامي يوسف، كما قدم درع ونجمة المدرسة للمقاتل إبراهيم عبد العال صائد الدبابات.

وقدم المستشار العسكري درع ونجمة المدرسة العسكرية الثانوية لمحافظ الدقهلية، تقديرا لجهوده المتميزة في مختلف القطاعات بالمحافظة، وكرم المحافظ كلا من وكيل وزارة التربية والتعليم والمستشار العسكري ومدير إدارة شرق المنصورة التعليمية والمحاربين القدماء بتقديم درع ونجمة المدرسة.

وعبر شاروبيم عن تقديره لجهود القائمين على المدرسة والحفل الذي يعبر عن الانضباط والجدية والرجولة والعزيمة، وشكره لقائد المدرسة المقدم عادل حماد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك