شركة تطوير مصر تتعاقد على 300 فدان بالساحل الشمالي بالشراكة مع مستثمر إماراتي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة تطوير مصر تتعاقد على 300 فدان بالساحل الشمالي بالشراكة مع مستثمر إماراتي

عفاف عمار:
نشر في: السبت 18 فبراير 2023 - 8:56 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2023 - 8:56 م
تعاقدت شركة «تطوير مصر» على ٣٠٠ فدان بالساحل الشمالى لإقامة مشروع سياحى متكامل بنظام المشاركة مع مستثمر إماراتى، تبعا لتصريحات مصادر مطلعة.

أضافت المصادر لـ«مال وأعمال ــ الشروق» أن الشركة أنهت التعاقد على تطوير الأرض بنظام المشاركة فى الإيرادات مع المالك الإماراتى، مضيفا أن الأرض تقع بالقرب من مشروع فوكا باى بالساحل الشمالى الذى تطوره الشركة على مساحة ٢٢٠ فدان.

وأطلقت شركة تطوير مصر فى نوفمبر الماضى أحدث مشروعاتها فى السوق العقارية «ريفرز» على مساحة 100 فدان بمدينة الشيخ زايد؛ لزيادة محفظة أراضى الشركة التى تضم ٥ مشروعات كبرى فى مراحل تنمية متنوعة هى: «المونت جلالة» العين السخنة على مساحة 545 فدانا، و«فوكا باى» فى الساحل الشمالى على 220 فدانا، و«بلومفيلدز» وهو مشروع سكنى متعدد الاستخدامات فى «مستقبل سيتى» ويُقام على مساحة 415 فدانا ويتضمن 90 فدانا مخصصا ليصبح منطقة تعليمية، «دى باى» الساحل على 200 فدان بخلاف مشروع ريفرز بالشيخ زايد.

وخلال عام ٢٠٢٢، حققت شركة تطوير مصر مبيعات تعاقدية بقيمة 8.1 مليار جنيه حصيلة بيع 1650 وحدة باعتها الشركة طوال العام الماضى. وسلمت تطوير مصر نحو 1100 وحدة سكنية موزعة ما بين مشروعى المونت جلالة وفوكا باى، بالتزامن مع إسناد أعمال مقاولات لشركة الخرافى ناشيونال بقيمة 1.5 مليار جنيه لتسريع وتيرة أعمال مشروع المونت الجلالة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك