تامر حسني عن نجاح أغنية «مبطلناش إحساس»: اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تامر حسني عن نجاح أغنية «مبطلناش إحساس»: اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب

محمد عباس
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:58 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:58 م

احتفل المطرب تامر حسني، بتحقيق أغنيته الجديدة «مبطلناش إحساس»، من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومها الأول، بعد طرحها على قناة شركة روتانا المنتجة للألبوم على موقع «يوتيوب»، معبرا عن سعادته بهذا الأمر خاصة أنها محتوى صوتي فقط وليس فيديو كليب، كما عبر عن سعادته بتصنيف الجمهور لمحتوى الأغنية بأنه «راقي».

وعبر تامر حسني عن فخره بغناء موضوع مهم من قلبه، كما وصفه، مؤكدا على استقبال الجمهور للمواضيع الراقية بهذه الطريقة يثبت أن ذوق الناس لم يتغير، ولكن الذي يقدم شيئا مختلفا وصادقا هو من يصل، معلقا: «دايما باقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب».

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «فخور إني غنيت من قلبي موضوع مهم، وأنتوا صنفتوه إنه راقي وبيعبر عنكم، فخور إنه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب ويحقق 4 ملايين مشاهده في يوم واحد..‎ بجد الحمدلله واستقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقة دي بيثبت إن الناس متغيرتش، بس اللي بيعمل حاجة مختلفة وصادقة بتوصل،‎ وزي ما دايما باقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب».

وتابع تامر حسني: «شكرا لكل محبيني ومحبين (مبطلناش إحساس)، وشكرا لصناع الأغنية الشاعر محمد القاياتي، الملحن محمد حمزه، الموزع أمين نبيل، المهندس هاني محروس، والماستر جلال حمداوي، وإدارة الإنتاج هاني صليب.. ‎الحمدلله ثاني أغنية بعد اختراع من ألبوم (خليك فولاذي)».

وطرح المطرب تامر حسني أغنية «مبطلناش إحساس»، من ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، عبر قناة شركة روتانا المنتجة للألبوم على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزه، وتوزيع أمين نبيل، وميكس هاني محروس، وماستر جلال حمداوي، وقد حقق أكثر من 6 ملايين مشاهدة حتى الآن.

وتقول كلمات الأغنية: «كبرنا وعقلنا مابقاش كلامهم يشغلنا.. ولا بنهتم نعرف ناس بتهملنا.. كبرنا وفهمنا عرفنا إن الوجع أوقات.. بيجي ويمشي بس عشان يعلمنا.. بطلنا نقيس مقامتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زيادة مبطلناش إحساس».

وكان تامر حسني، قد كشف عن أنه يتبع طريقة غير تقليدية في طرح ألبومه الجديد «خليك فولاذي»، من خلال غناء بعض المقاطع من أغاني الألبوم، أثناء تواجده في بعض المناسبات أو الحفلات.

ويتعاون تامر حسني في ألبوم «خليك فولاذي»، مع عديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعى، إلى جانب وجود أغاني من كلماته وألحانه.

وطرح الفنان تامر حسني، منذ فترة، فيديو كليب أغنية «اختراع»، والتي يتعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتسجيل هيثم راضي، وماستر جلال الحمداوي، والكليب من إخراج تامر حسني، وقد تم تصويره في الساحل الشمالي، وهو من ضمن أغاني ألبوم «خليك فولاذي».

يذكر أن آخر ألبومات تامر حسني، كان ألبوم «عيش بشوقك» الذي ضم 13 أغنية هم، (ناسيني ليه، 100 وش، كفاياك أعذار، حلم سنين، وأخيرا، لولاك حبيبي، قابلتيني، وأنت معايا، حكايات الحب، تمن اختيار، ورد صناعي، ولا يوم من أيامه، عيش بشوقك).

 

View this post on Instagram

‎فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد ‎ بجد الحمدلله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه و صادقه بتوصل ‎ و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب .. ‎شكراً لكل محبيني و محبين ‎( مبطلناش إحساس ) ‎و شكراً لصناع الأغنيه الشاعر محمد القاياتي ، الملحن محمد حمزه ، الموزع امين نبيل ، المهندس هاني محروس و الماستر جلال حمداوي و ادارة الإنتاج هاني صليب ‎الحمدلله ثاني اغنيه بعد إختراع من البوم (( خليك فولاذي ))

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك