فيديو.. تامر أمين يعتذر للمشاهدين: لن أتحدث عن فساتين مهرجان الجونة - بوابة الشروق
الجمعة 3 ديسمبر 2021 9:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

فيديو.. تامر أمين يعتذر للمشاهدين: لن أتحدث عن فساتين مهرجان الجونة

هديل هلال
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 9:53 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 9:53 م

قال الإعلامي تامر أمين، إن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تعد «الأسخن» لأنها تضم فعاليات وأحداثًا كثيرة، مؤكدًا أن المهرجان السينمائي لا يعتمد على الفساتين والسجادة الحمراء واستعراض الأزياء.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن المهرجان السينمائي عبارة عن فعاليات وتنظيم وإدارة وقاعات عرض ولجان وجوائز، واصفًا فعاليات السجادة الحمراء وحفل الافتتاح والختام بـ«الديكور».

وأكد أن الجونة السينمائي مهرجان محترم نتيجة للنظام الذي يسير به، موجهًا رسالة لمنتقدي المهرجان: «ليه حاسين إنه مهرجان من دولة عدوة؟ ده مهرجان مصري خالص أقامه أناس يحبون السينما ويحبون بلدهم».

واعتذر للمشاهدين أنه لن يتحدث عن ظاهرة فساتين مهرجان الجونة، معقبًا: «عارف إني أحبطت ناس كتير لكن اكتشفت اكتشاف خطير إن الهوانم اللي بيلبسوا لبسًا مثيرًا أو فاضحًا يرتدون ذلك عن قصد وعمد حتى يصبحوا تريندًا ونحن نساعدهم على الوصول لهدفهم».

وتابع: «لن أفعل هذا هم لا يستحقون هذا الوقت للحديث والجدل المثار عليهن، كنت أدردش مع فنانة صديقة وقالت لي إن هناك من تلبس الفستان المصيبة ثم تتفقد لو كانت عاملة جدل والانتقاد ومن تحدث عنها من المذيعين الهامين فتفرح».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك