أشرف زكي يشكر السيسي على دعمه للفنانين: محظوظون أن يشملنا بتلك الرعاية - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 2:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

أشرف زكي يشكر السيسي على دعمه للفنانين: محظوظون أن يشملنا بتلك الرعاية

هديل هلال
نشر في: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:35 م | آخر تحديث: الأحد 19 سبتمبر 2021 - 5:35 م
- «السيسي» أول رئيس يهتم بالفنانين والعاملين بالمجال الفني.. و«هوليود الشرق» ستعود

توجه الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهه الأخير الخاص بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن، مؤكدًا أنه أمر ليس جديدًا على الرئيس السيسي.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار TeN»، المذاعة عبر فضائية «TeN»، مساء الأحد، إن الرئيس السيسي يهتم بالفن والفنانين ولا يترك أي شخص في الوطن يعاني من محنة أو مرض أو أزمة إلا ويشمله برعايته، معقبًا: «محظوظون أن تشملنا القيادة السياسية بتلك الرعاية».

وأضاف أن التوجيه الرئاسي بمثابة تقدير كبير للفنانين وأسرهم والعاملين بالمجال الفني والثقافي والإبداعي، حسب تعبيره.

وأشار نقيب المهن التمثيلية، إلى أن مصر أهم دولة في المنطقة العربية في المجال الفني وتضم أهم الفنانين وعمالة نادرة في المسرح والتليفزيون والمجالات الأخرى، موضحًا أن توجيهات الرئيس تطرقت للمنحة التي يعاني منها البعض.

وذكر أن «السيسي» أول رئيس يهتم بالفنانين والعاملين بالمجال الفني والمجالات المتنوعة التابعة له، معربًا عن تفاؤله بعودة مصر لتكون «هوليود الشرق» وتقديم أعمال متميزة تتوافق مع التطور الكبير في عهد الرئيس السيسي.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن باعتبارهم قوة مصر الناعمة ومنارتها الإبداعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، وجمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الاجتماع تناول متابعة منظومة دعم وحماية الفنانين، وكذلك تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك