النيابة تطلب التحريات في اتهام شخص بالتعدي على زوجته بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

النيابة تطلب التحريات في اتهام شخص بالتعدي على زوجته بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 1:37 م
طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، التقرير الطبي وتحريات المباحث، حول واقعة اتهام شخص، عامل، 32 عامًا، دبلوم صنايع، ويمتلك محل لبيع الملابس؛ بالتعدي على زوجته وتدعى "أمنية.إ"، 28 عامًا، ربة منزل، حاصلة على بكالوريوس نظم معلومات، وإصابتها بسحجات، وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه التابع لمديرية أمن الإسكندرية، تمكنوا من ضبط المتهم، وذلك عقب تداول مقطع فيديو مصور، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يظهر تعدي أحد الأشخاص على سيدة في مدخل العقار محل سكنها.

وبالفحص الفني للفيديو تبين أن الواقعة مُحرر بشأنها محضر في قسم شرطة أول المنتزه، من جانب الزوجة، ومرفق به تقرير طي يوضح إصابتها بسحجات، وكدمات متفرقة في الجسد، اتهمت فيه زوجها المقيم بذات العنوان.

وذكرت الزوجة في بلاغها، أن لديها طفلتين، أكبرهُن عمرها 6 سنوات، وأنها ومنذ 7 أعوام تعاني من اعتداء زوجها عليها، حيث طردها عدة مرات، وذات مرة مكثت لدى أسرتها 3 أشهر ولم ينفق عليهم ولا جنيه.

وأضافت الزوجة، لذلك تحملت لأجلهن، خاصة وأنها تفتقد لمصدر رزق للإنفاق عليهن، قائلة: "يوم الحادث نجلتها الكبرى رأت والدها وهو يعتدي عليها، وأصيبت بصدمة، وعند مغادرته أبلغتها بأنها اعتقدت أنها ماتت بين يديه".

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الزوج، أثناء تواجده في محل إقامته، بمنطقة سيدي بشر، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، إثر خلافًا وقع بينهما، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك