حبس 3 طلاب مزقوا جسد فني طباعة في مشاجرة بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 3 طلاب مزقوا جسد فني طباعة في مشاجرة بشبرا الخيمة

مطواه - ارشيفية
مطواه - ارشيفية
كتب – إبراهيم جودة
نشر في: السبت 21 يناير 2017 - 3:32 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2017 - 3:32 م
أمر المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بحبس 3 طلاب تعدوا على "فنى طباعة" بسلاح أبيض "مطواه" حتى أردوه قتيلا في الحال، في مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على تركيب دش فوق سطح منزل المجني عليه 4 أيام، على ذمة التحقيق. كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

وكان المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة، ووجود متوفي بناحية منطقة اسكو، تم إخطار اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، فانتقل على الفور العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي.

وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "أحمد. م. ف" فني طباعة "توفي نتيجة إصابته بعدة طعنات"، وطرف ثان "إسلام. ط. ع"، و"محمد. أ. ع"، و"كريم. أ. أ" طلاب، أثناء قيام الأول من الطرف الثانى بتركيب دش أعلى العقار الذي يسكن به الطرف الأول، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالاستعانة بباقى أفراد الطرف الثاني وتعدوا على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواه"، محدثين إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتولت التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك