دراما رمضان.. البلاتوهات تنشط وسط إجراءات احترازية - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 مارس 2021 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

دراما رمضان.. البلاتوهات تنشط وسط إجراءات احترازية

أ ش أ
نشر في: الخميس 21 يناير 2021 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2021 - 4:08 م

تشهد بلاتوهات الدراما حاليا نشاطا ملحوظا في تصوير مسلسلات رمضان المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة؛ لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد بين فرق العمل.

وحرص صناع تلك الأعمال على إبلاغ كافة المتواجدين في البلاتوهات بضرورة ارتداء الكمامات مع توفير أدوات التعقيم للمكان، والحرص على تطهيره بشكل مستمر، خشية تعرض أحد المشاركين في العمل للفيروس.

ومن بين الأعمال التي دخلت بلاتوهات التصوير مؤخرا "بين السما والأرض"، حيث كشف مخرجه محمد العدل أن العمل مستوحى من الفيلم بأحداث وشخصيات مختلفة، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن "بين السما والأرض" مأخوذ عن قصة الأديب الراحل نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ويشارك في بطولته هاني سلامة، غادة عادل، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، وندا موسى.

ويواصل الفنان محمد عادل إمام تصوير مسلسل "النمر" بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم محمد رياض، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، هنا الزاهد، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبد الله محمود، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.

أما "الاختيار 2"، الذي يأتي استكمالا لنجاح الجزء الأول، فهو تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد.

كما يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، حيث عرض الجزء الأول من "الاختيار"، في رمضان الماضي، وجسد بطولات القوات المسلحة في محاربة ودحر الإرهاب بسيناء.

فيما يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "موسى"، بعد أن توقف بعض الوقت نتيجة أزمة رمضان مع نقابة الممثلين، ويشارك في البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

وينافس الفنان مصطفى شعبان كذلك في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل "عش الدبابير"، ويشاركه البطولة عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، شريف دسوقي، ووليد فواز.

المسلسل معالجة درامية محمد سيد بشير، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبدأ تصويره قبل أيام ومن المتوقع استمرار التصوير حتى حلول شهر رمضان.

كذلك يواصل المخرج محمد أسامة تصوير مسلسل "لحم غزال"، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، تأليف إياد إبراهيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك