مصطفى قمر يحتفل وسط جمهور مهرجان رشيد للموسيقى بعيد ميلاده - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى قمر يحتفل وسط جمهور مهرجان رشيد للموسيقى بعيد ميلاده


نشر في: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 1:29 م | آخر تحديث: الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 1:29 م

أطلقت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان رشيد للموسيقى والغناء، وذلك بالميناء الجديد، بحضور عدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وبين أكثر من 4 آلاف مشاهد احتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاده، معربا عن سعادته بالتواجد بين أبناء وأهالى البحيرة، حيث أمتع الجمهور بمجموعة من أعماله الشهيرة التى تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف كان منها (الليلة دوب، السود عيونه، منايا، حياتي، سكة العاشقين، سلمولي، لسه حبايب، أصحاب ولا، جت تصالحني، من أول يوم عرفتك، جلبية طوبي، دباديبو، إسكندراني) وغيرها.

وعلى أنغام الماريمبا استمتع الحضور بنسمة موسيقية التمعت خلالها أميرة الإيقاع نسمة عبد العزيز وعزفت مجموعة من الألحان الشرقية والغربية التي أعيد صياغتها لتناسب آلتها المفضلة كان منها (البخيل وأنا، فوجا، حلو المكان، ماريمبا فيوجن، يا حلو صبح، تيكو تيكو، أكدب عليك، على رمش عيونها، مامبو، حارة السقايين، مافيا، 3 دقات، سهر الليالي)، إلى جانب فقرة من فلكلور الصعيد بمشاركة الريس كرم وابنه حمدى.

وكان حفل الافتتاح قدمه الإعلامى حسين حسنى، وأقيم على مسرح تم إعداده خصيصا بميناء وشيد الجديدة لإقامة الفعاليات التى تتواصل على مدار 3 أيام متصلة، وتضم إبداعات موسيقية وغنائية متنوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك