النائب أحمد عبدالماجد: رجال الشرطة صنعوا بطولات في سبيل الحفاظ على الوطن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب أحمد عبدالماجد: رجال الشرطة صنعوا بطولات في سبيل الحفاظ على الوطن

علي كمال
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:40 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:40 م

هنأ النائب أحمد عبدالماجد عضو مجلس الشيوخ، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع القيادات والضباط والجنود والأفراد داخل جهاز الشرطة بمناسبة عيد الشرطة الـ70، مشيدًا بالبطولات التي يصنعها رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

وأضاف عبدالماجد، في بيان له اليوم، أن التضحيات التي قدمها رجال الشرطة في مكافحة الإرهاب والخارجين عن القانون عظيمة ولن ينساها الشعب المصري، مقدما التحية لشهداء الشرطة الأبرار الذين لم يترددوا لحظة فى تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ ، أن رجال الشرطة وهم العيون الساهرة لديهم عقيدة راسخة فى قلوبهم أنهم وهبوا حياتهم لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية مقدرات الوطن، مؤكدا أن الداخلية منعت بحرا من الدماء أمام الجماعات المتطرفة الإرهابية.

وذكر النائب، أن عيد الشرطة جاء تخليدًا لذكري شجاعة ووطنية رجال الشرطة في معركة الإسماعيلية 25 يناير عام 1952 بعد أن رفضوا بكل شجاعة تسليم سلاحهم للمحتل وتمسكوا بمبنى المحافظة ورفضوا إخلائه للاحتلال الإنجليزي، ورسمت المعركة لوحة فنية تلاحمت فيها دماء "الشرطة والشعب" أثناء تصديهم للعدوان، لتوضح للعالم أجمع بأن المصريين يد واحدة أمام العدوان الغاشم، ليصبح هذا اليوم عيداً يحتفل به المصريون بكل طوائفهم وثقافاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك