برشلونة ينتظر إشارة من ميسي لبدء محادثات عودته للكامب نو - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برشلونة ينتظر إشارة من ميسي لبدء محادثات عودته للكامب نو

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 10:52 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 10:52 ص

ينتظر نادي برشلونة الإسباني إشارة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل البدء في إجراءات عودته مرة أخرى للبلوجرانا.

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن برشلونة لا يريد أن يتحرك خطوة خاطئة في مفاوضات عودة ميسي إلى صفوفه مرة أخرى، ولهذا فإن إدارة النادي الكتالوني لن تتخذ خطوة المحادثات معه إلا في حالة الحصول على إشارة منه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس برشلونة واضح بشأن أهمية عودة ميسي مرة أخرى للكامب نو، بعد أن قرر البرغوث الاستمرار في أوروبا الموسم المقبل رغم تلقيه عروض من أمريكا والسعودية.

وأكملت موندو أن الإشارة التي ينتظرها برشلونة من ميسي يجب أن تصل إلى الإدارة أو غرفة الملابس، ولن يحدث هذا إلا عن طريق أحد اللاعبين أو تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الإشارة التي تنتظرها إدارة البرسا هي إعلان رغبته في العودة مرة أخرى بغض النظر عن الجانب المالي لأن برشلونة ليس المكان المثالي لإغراء ميسي بأموال كثيرة.

وتابعت:" يدرك لابورتا أن اتصاله مباشرة مع ميسي أمر مهم، لكن هذا لن يحدث إلا بعد الحصول على إشارة من البرغوث برغبته في العودة، وتظل خطة النادي لاستعادة ميسي كما هي بتقديم راتب غير مرتفع، مع نسبة من العوائد التجارية التي سيحققها النادي من عودته".

وأتم:" في حال عودة ميسي يجب أن يقبل اللاعب الدور المختلف الذي سيكون متواجد به في الفريق وفي غرفة الملابس نظرا لسنه ولوجود لاعبين أصبحوا قادة أثناء غيابه".

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل ولن يتم حدوث أية اتفاقات حتى الآن بشأن تمديد العقد لموسم ثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك