أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو - بوابة الشروق
الأحد 7 يونيو 2020 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

محمد مجدي
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 3:07 م | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 3:09 م

كشفت تقارير إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر بشكل جدي في بيع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الفرق الإيطالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إنه على الرغم من قرار إدارة اليوفي بخفض رواتب اللاعبين لم تأتي بثمارها في حل الأزمة الاقتصادية للفريق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البيانكونيري تدرس العديد من الحلول للاستفادة من وجود رونالدو بالفريق، والحل الأول كان بالتفكير في بيع رونالدو خلال الصيف المقبل بمبلغ 70 مليون يورو، والحل الثاني هو بقاء اللاعب في الفريق حتى نهاية عقده والذي سينتهي عام 2022، أما الحل الأخير هو تجديد عقد رونالدو لموسم إضافي حتى 2023، مع ضمان أن اللاعب سيخفض من راتبه خلال الوقت الحالي والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً.

وأشارت الصحيفة أن مستقبل صاروخ ماديرا غير محسوم مع اليوفي سواء الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وفي حال رحيله سيكون ناديه القديم ريال مدريد الأقرب لضم رونالدو مرة أخرى.

يذكر أن الاتحاد الإيطالي قرر تأجيل مباريات الدوري الإيطالي نهاية إبريل المقبل بسبب فيروس كورونا، حيث تعد إيطاليا من أكثر البلاد المتضررة من الوباء العالمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك