إليسا: التعليقات على ملابسي سخيفة.. أنا بنت بيئتي نشأت على ارتداء القصير - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إليسا: التعليقات على ملابسي سخيفة.. أنا بنت بيئتي نشأت على ارتداء القصير

محمد شعبان
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 9:04 ص | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 9:04 ص

صرحت الفنانة اللبنانية إليسا، أن وفاة والدها تركت أثرًا عميقًا على حياتها حيث كان مصدرا للحنان والحب في حياتها، لا سيما في ظل ما وصفته بـ «غابة الوحوش» التي تعيش بها.

وأضافت خلال بودكاست «Big Time» مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر شاشة «MBC1» مساء الأربعاء، أنها كانت تبحث عن صفات والدها في الشاب الذي تحبه لكنها أدركت الخطأ مؤخرا بأنها لن تجد نسخة طبق الأصل تشبهه.

وأوضحت أن وفاة والدها غيرت نظرتها تجاه الحياة حيث لم تعد تهتم بالكثير من الأشياء في حياتها بعدما أدركت أنها فقدت الشيء الأهم في حياتها، لافتة أن والدها ضحى بكل شيء رغم فقره حتى صار مديونا ليوفر أفضل حياة وتعليم لها .

وذكرت أن حبيبها يحترم عملها كثيرا ولا يقيد حريتها فهو يقدر إبداعها ويغار عليها من بعض المشاهد في الكليبات لكنه لا يمنعها من ممارسة عملها، قائلة: «حبيبي يحترم شغلي كثير، شو ما بفعل خارج علاقتي به يحترم هذا الشيء، ويغار عليَ عندما أكون في كليب مع شاب صحيح؛ لكن ما يقول ممنوع تعملي هذا أو تتركي ذلك ويحترم شغلي».

ولفتت إلى أنه يكبرها بعامين ولا يحمل الجنسية اللبنانية ويعيش خارج لبنان.

ووصفت التعليقات على ملابسها بـ «السخيفة»، موضحة أنها إنسانة بنت بيئتها نشأت منذ طفولتها على ارتداء الملابس القصيرة، قائلة: «كل إنسان ابن بيئته وأنا منذ أن ولدت مكنش في مشكلة ألبس قصير وكبرت في ببيئة مسموح هذا الشيء فيها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك